احدث الأخبار

“البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة ‏⁧‫”النصر”‬⁩ يواصل سلسلة نتائجه المتواضعة ويخسر أمام “أبها‬⁩” بهدفين “الغذاء والدواء” تضبط 266 منتج حلوى غير مطابق للمواصفات البنوك السعودية تحذر من أرقام تنتحل هوية «ساما» الصحة: انخفاض ملموس في الحالات النشطة والحرجة وتسجيل “230” حالة مؤكدة بـ”كورونا” “العرادي” يتفقد ميدان “سباق الضاحية” قبيل مشاركة ٤٠ نادي على مستوى المملكة غدًا الديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود

‏بهدفي ⁧‫ميسي‬⁩ و ⁧‫روخو‬⁩ “الأرجنتين”‬⁩ تضرب موعدا مع ⁧‫فرنسا‬⁩ في دور الـ16 من ⁧‫المونديال‬⁩

الزيارات: 829
التعليقات: 0
‏بهدفي ⁧‫ميسي‬⁩ و ⁧‫روخو‬⁩ “الأرجنتين”‬⁩ تضرب موعدا مع ⁧‫فرنسا‬⁩ في دور الـ16 من ⁧‫المونديال‬⁩
https://www.hasanews.com/?p=6522672
‏بهدفي ⁧‫ميسي‬⁩ و ⁧‫روخو‬⁩ “الأرجنتين”‬⁩ تضرب موعدا مع ⁧‫فرنسا‬⁩ في دور الـ16 من ⁧‫المونديال‬⁩
موسكو - الأحساء نيوز

سجل ماركوس روخو هدفا متأخرا اقتنص به منتخب الأرجنتين فوزا عصيبا على نيجيريا بنتيجة 2-1، الثلاثاء، وأفلت من وداع كأس العالم 2018 من الدور الأول.

وسجل المدافع الأيسر روخو الهدف في الدقيقة 86، مستغلا عرضية المدافع غابرييل ميركادو، بعدما كانت المباراة تسير نحو التعادل 1-1.

وافتتح النجم ليونيل ميسي التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 14 بهدفه الأول في المونديال الروسي، وعادلت نيجيريا بهدف لفيكتور موزيس في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وتلتقي الأرجنتين في الدور المقبل مع فرنسا، في مواجهة صعبة أخرى للاعبي المدير الفني خورخي سامباولي.

وفي المباراة الثانية، أنهت كرواتيا دور المجموعات بالعلامة الكاملة بتحقيقها فوزها الثالث تواليا والقضاء على أمل أيسلندا.

واقتنص الكروات الذين لعبوا بالفريق الرديف، الفوز بنتيجة 2-1 في روستوف، لتواجه في ثمن النهائي الدنمارك التي أنهت المجموعة الثالثة في المركز الثاني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>