احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

النيابة العامة محذرة من البلاغات الكيدية: عقوبة أصحابها كالمتحرشين

الزيارات: 2300
التعليقات: 0
النيابة العامة محذرة من البلاغات الكيدية: عقوبة أصحابها كالمتحرشين
https://www.hasanews.com/?p=6522599
النيابة العامة محذرة من البلاغات الكيدية: عقوبة أصحابها كالمتحرشين
محليات - الأحساء نيوز

حذّرت النیابة العامة من تقديم بلاغات كیدية عن جريمة التحرش، مؤكدة على معاقبة أصحابها بالعقوبة المقررة للجريمة بحسب نظام مكافحة التحرش.

ونشرت النیابة تغريدة، عبر حسابھا الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مساء أمس الاثنین، جاء فیھا: “من قدم بلاغًا كیديًا عن جريمة تحرش، أو ادّعى كیدًا بتعرضه لھا، يعاقب بالعقوبة المقررة للجريمة وفقًا للمادة السابعة من نظام مكافحة جريمة التحرش”.

يذكر أن تطبيق النظام الجديد بالمملكة قد بدأ رسميًا يوم الجمعة (7 يونيو الجاري)، معرفًا التحرش بأنه “كل قول أو فعل أو إشارة ذات مدلول جنسي، تصدر من شخص تجاه أي شخص آخر، تمس جسده أو عرضه، أو تخدش حياءه، بأي وسيلة كانت، بما في ذلك وسائل التقنية الحديثة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>