احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تغريدات نجوم الأخضر تثير الجماهير بعد الفوز على مصر

الزيارات: 740
التعليقات: 0
تغريدات نجوم الأخضر تثير الجماهير بعد الفوز على مصر
https://www.hasanews.com/?p=6522551
تغريدات نجوم الأخضر تثير الجماهير بعد الفوز على مصر
نت - الأحساء نيوز

لم يُخفِ نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سعادتهم بعد الفوز على المنتخب المصري بهدفين لهدف في ختام مباريات دور المجموعات بكأس العالم روسيا 2018، على الرغم من خروج الأخضر من الدور الأول.

وكتب نجوم المنتخب تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أهدوا فيها الفوز للجماهير السعودية، في محاولة استرضاء بعد الهزيمة أمام المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية بخمسة أهداف نظيفة، ثم الهزيمة من أوروغواي بهدف نظيف.

وكتب ياسر المسيليم، حارس مرمى المنتخب تغريدة على حسابه الرسمي قال فيها: “الف مبروك للوطن الحبيب هذا الانتصار ودنا نسعدكم اكثر وقليل في حقكم لكن قدر الله وماشاء فعل ومعوضين خير في المستقبل.”

بينما قال سلمان الفرج: “مبروك لجماهيرنا الفوز بلقاء اليوم ، كنا نتمنى أن نقدم الأفضل .. اللهم لك الحمد على كل حال .. والقادم اجمل بإذن الله.”

وكتب سالم الدوسري، صاحب الهدف القاتل في شباك الفراعنة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع: “مبروك الفوز بلقاء اليوم وهاردلك لاخوانا المنتخب المصري ، كان بالامكان تقديم الافضل ولكن الحمد لله على كل حال.”

في حين اكتفى مدافع الأخضر، معتز هوساوي، بوضع صور له أثناء المباراة في الوقت الذي كان يسيطر فيه على محمد صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>