تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

على هامش مهرجان "سوق عكاظ"...

مشاركة مميزة لرواد “كشافة الأحساء” في اللقاء الرابع لرواد “الخليج”

الزيارات: 938
التعليقات: 0
مشاركة مميزة لرواد “كشافة الأحساء” في اللقاء الرابع لرواد “الخليج”
https://www.hasanews.com/?p=6522531
مشاركة مميزة لرواد “كشافة الأحساء” في اللقاء الرابع لرواد “الخليج”
الأحساء نيوز

تشارك مفوضية رواد كشافة الأحساء في اللقاء الرابع لرواد كشافة الخليج والذي تستضيفه مفوضية رواد كشافة الطائف خلال الفترة من 13 – 17 شوال الحالي، وذلك على ضفاف فعاليات سوق عكاظ.

ذكر ذلك مفوض مفوضية رواد كشافة الأحساء الرائد الكشفي: عبد العزيز بن إبراهيم الخميس، والذي بين بأن مشاركة الأحساء في هذه اللقاء الذي يجمع رواد كشافة دول الخليج العربي، يأتي تأكيدا لأهمية التواصل وتبادل الخبرات بين رواد كشافة الخليجي، والتعرف على ما تحتوي عليه دول الخليج من أرث ثقافي وتراثي وسياحي، كيف وهذا اللقاء يقام بالتزامن مع فعاليات سوق عكاظ التراثي والثقافي.

وأضاف الخميس أن الأحساء تشارك في هذا اللقاء بوفد مكون من سبعة رواد من رواد الأحساء وهم: عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس قائد الوفد ومفوض الأحساء ومؤيد بن عبدالرزاق العبيدي، وخليفة بن عيد الجوهر، و سعد بن سالم الشقير، و عادل بن عبدالرحمن الشامي، و عبدالله بن عمر العفاري، و علي بن سعيد اليامي.
وفي الختام قدم الخميس باسمه واسم مفوضية رواد كشافة الأحساء خالص الشكر والتقدير لمفوضية رواد كشافة الطائف على استضافة هذه اللقاء، متمنين أن يكلل هذه اللقاء الذي يجمع رواد كشافة الخليج بالنجاح والتوفيق.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>