احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بعد انتهاء المشاركة في المونديال بعثة المنتخب السعودي تصل الرياض

الزيارات: 718
1 تعليق
بعد انتهاء المشاركة في المونديال بعثة المنتخب السعودي تصل الرياض
https://www.hasanews.com/?p=6522502
بعد انتهاء المشاركة في المونديال بعثة المنتخب السعودي تصل الرياض
الرياض - الأحساء نيوز

وصلت بعثة المنتخب السعودي إلى العاصمة الرياض، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد نهاية مشاركتها في كأس العالم 2018 بروسيا.

واختتم الأخضر السعودي مشاركته في البطولة، بالفوز على منتخب مصر 2-1، ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، ليجمع 3 نقاط وضعته في المركز الثالث، خلف أوروجواي وروسيا المتأهلتين إلى الدور الثاني.

وبدأ المنتخب السعودي مشواره المونديالي بالخسارة 0-5 أمام روسيا، ثم 0-1 ضد أوروجواي، قبل الفوز الشرفي على الفراعنة.

ويُتوقع أن ينال اللاعبون الدوليون قسطًا من الراحة، قبل الانضمام إلى استعدادات أنديتهم للموسم الجديد الذي سيتخلله مشاركة الأخضر في كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ومستانسين بعد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>