احدث الأخبار

الحج والعمرة تحذر من التعامل مع حملات الحج وروابط التسجيل الوهمية “بطاقة الحج الذكية” أحدث ما ستُقدمه “وزارة الحج” هذا الموسم.. تعرّف عليها وعلى مزاياها المملكة تطالب بإنصاف ضحايا الروهينغا ووضع حد لإفلات المتورطين من العقاب اعتراض وتدمير مسيرتين مفخختين أطلقتهما الميليشيات الحوثية تجاه خميس مشيط 1153 إصابة جديدة بكورونا.. و”الصحة” تعلن حالات التعافي والوفيات “توكلنا” يعلن اعتماد استخدام رخص القيادة من خلاله بالتعاون مع “أبشر” الموارد البشرية: ندرس توطين الوظائف القيادية في الشركات الطيران المدني: اكتمال الربط الإلكتروني لإصدار بطاقة صعود الطائرة للرحلات الداخلية بالحالة الصحية في “توكلنا” بايدن: سلالة دلتا من كورونا تهدد الجميع وخصوصا الشباب “وول ستريت جورنال” تشيد بالقدرات الدفاعية السعودية بعد سحب أمريكا بطاريات صواريخ من الشرق الأوسط ارتفاع أسعار النفط مدعومة بتباطؤ نمو الإنتاج الأمريكي “الإعلام”: فسح المؤلفات المكتوبة من الخارج فورياً وتطبيق الرقابة اللاحقة على المطبوعات

روما تؤيد إقامة “مراكز استقبال” للمهاجرين جنوب ليبيا

الزيارات: 7037
التعليقات: 0
روما تؤيد إقامة “مراكز استقبال” للمهاجرين جنوب ليبيا
https://www.hasanews.com/?p=6522440
روما تؤيد إقامة “مراكز استقبال” للمهاجرين جنوب ليبيا
وكالات - الأحساء نيوز
أعلن وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، الاثنين، أن بلاده ستقترح إنشاء “مراكز استقبال وتحديد هوية المهاجرين” بجنوب ليبيا خلال قمة الاتحاد الأوروبي الخميس في بروكسل.

وقال سالفيني: “سندعم إقامة مراكز استقبال وتحديد هوية (المهاجرين) جنوب ليبيا، على حدودها الخارجية، لمساعدتها بقدر إيطاليا، على التصدي للهجرة”.

ولم يحدد الوزير الإيطالي الذي كان يتحدث في مؤتمر صحافي إلى جانب نائب رئيس الوزراء الليبي في حكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق، في اي بلد ستقام هذه المراكز، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

وقد اقترحت فرنسا وإسبانيا السبت إقامة”مراكز مغلقة” على السواحل الأوروبية خصوصا في إيطاليا، للاهتمام بالمهاجرين الواصلين عبر البحر الأبيض المتوسط، إلا أن سالفيني انتقد هذا الاقتراح.

وأشاد سالفيني، وهو أول وزير في الحكومة الإيطالية الجديدة يزور ليبيا، بخفر السواحل الليبي”لعمليات الإنقاذ الممتازة” للمهاجرين في البحر المتوسط.

وقال: “نحن متفقون تماما مع أسلوب عملكم” مشددا على ضرورة “تعزيز السيادة الليبية في المجال البحري”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>