احدث الأخبار

نائب وزير الخارجية الكويتي: تم التوصل إلى اتفاق نهائي لحل الخلاف الخليجي.. وهذه الخطوات القادمة وزير الخارجية الكويتي يكشف تفاصيل جهود المصالحة الخليجية بقيادة أمير الكويت والرئيس الأمريكي الصحة: تعافي “357” حالة وتسجيل “234” حالة مؤكدة وإجراء أكثر من 44 ألف فحص مخبري عبر قنوات البث المباشر .. الأحد انطلاق ملتقى الأحساء للتطوع لعام 2020 بعروض خاصة وحصرية … “مركز كيان الطبي” يحتفل بالعام الرابع لفرع “الهفوف” (صور) التدريب التقني والمهني تعلن عن وظائف للرجال والنساء.. والكشف عن الشروط وموعد التقديم “البريد” يطلق خدمة “مسبق الدفع” للأفراد ورواد الأعمال .. وهذه المزايا انضم الأن … فرص تطوعية تخصصية بـ”مؤسسة عبدالمنعم الراشد الإنسانية” “دمك حياة” … حملة للتبرع في “خيرية الجشة” بالأحساء (صور) انتصارات الهلال لاتتوقف .. “الزعيم” يفوز بثلاثية نظيفة على حساب الفتح تعرّف عليها … الإعلان عن “١٩” تنبيهًا بشأن الاختبارات الإلكترونية من “جامعة الإمام” “الحربي” يتوقع خريطة هطول الأمطار خلال الساعات المقبلة

بيتزي: سيطرنا على المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً

الزيارات: 759
التعليقات: 0
بيتزي: سيطرنا على المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً
https://www.hasanews.com/?p=6522411
بيتزي: سيطرنا على المباراة وحققنا فوزاً مستحقاً
موسكو - الأحساء نيوز

قال المدير الفني للمنتخب الوطني خوان أنطونيو بيتزي إن المنتخب حقق فوزاً مستحقاً أمام مصر في ختام مشاركته في كأس العالم “روسيا 2018”.

وحقق المنتخب الوطني فوزاً أمام شقيقه المصري 2-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين لحساب الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وقال بيتزي إن المنتخب الوطني تمكن من الاستحواذ على الكرة بعد هدف مصر وسيطر على مجريات اللعب، وهو ما جعل المنتخب الخصم غير قادر على صناعة أكثر من فرصة بعد ذلك.

وأضاف بيتزي “بعد الشوط الأول، اعتقدنا أنه لو كنا أكثر سرعة في الشوط الثاني، سنتمكن من صناعة فرص اكثر، وهذا ما قلته للاعبين بأنه يجب علينا أن نُسرّع من وتيرة لعبنا، وأن نكون هجوميين بشكل أكبر”.

وتابع بيتزي: “علي أن أقول بأننا كنا نتوقع مستوى مختلف في مباراة الافتتاح ضد روسيا، لذا تفاجئنا كثيرًا بما حدث أثناء تلك المباراة.. التشكيلة الأساسية التي وضعتها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب”.

واختتم بيتزي بتأكيد على أن التشكيلة الأساسية التي وضعها لجميع المباريات الثلاث كانت هي الأنسب، مضيفاً “هناك قرارات علي أن أتخذها بحسب ما أراه في الحصص التدريبية، ولذا في بعض الأوقات قد أتخذ قرارات تبدو لكم غير صحيحة”.

ووجه بيتزي رسالة للجماهير السعودية قال فيها: “علينا أن نستمر في دعم المنتخب، نحن بحاجة دعمكم، لا يمكن أن نحقق كل شيء بسرعة، أنتم بحاجة إلى الصبر، وآمل أن يكونوا فخورين بمنتخبهم هذا اليوم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>