احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “الرميلة” تستعد للاحتفال باليوبيل الفضي لـ”مهرجان الزواج الجماعي”

الزيارات: 1631
التعليقات: 0
بالصور.. “الرميلة” تستعد للاحتفال باليوبيل الفضي لـ”مهرجان الزواج الجماعي”
https://www.hasanews.com/?p=6522379
بالصور.. “الرميلة” تستعد للاحتفال باليوبيل الفضي لـ”مهرجان الزواج الجماعي”
حسن العلي

تحتفل مدينة الرميلة هذا العام  باليوبيل الفضي على بداية تأسيس مهرجان الزواج الجماعي منذ عام 1415 هجري حيث أكملت 25 عاماً من العطاء . فقد سخرت إدارة المهرجان كل كوادرها من أجل نجاحه و إبراز الجمال الحقيقي خلف هذا المشروع الذي يخدم كل أطياف المجتمع و يشارك فيه مستويات عمرية مختلفة.

و هذه السنة سيقام المهرجان على مساحة أكبر من 9000 متر و خمس صالات لتقديم الوجبة للضيوف في كل صالة 55 طاولة. و بلغ عددالفرسان هذا العام  41 فيما بلغ عدد الذبائح 125 ذبيحة.

و أطلقت الإدارة مبادرة ( عقيقتي لبلدي) حيث يستطيع أن يشارك الشخص الذي يريد أن يقدم عقيقة عن أولاده بذبيحة مع تقديم امتيازات معينة له و بلغت عدد الذبايح إلى الآن 22 ذبيحة. و من المقدر أن يصل عدد الكوادر المشاركة في تنظيم المهرجان هذا العام لأكثر من 1000 متطوع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>