احدث الأخبار

الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم في زيارة إلى المكتبة المركزية بجامعة الملك فيصل “الجيل” “والنجوم” يواصلون نتائجهم السلبية ويخسرون من “جدة” و”البكيرية” الاتحاد يحسم ذهاب ثُمن نهائي كأس محمد السادس بفوز قاتل على الوصل تفعيل “اليوم العالمي للغذاء” بمستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز في “عريعرة” بأمر الملك … إعفاء العساف والعامودي وتعيين الأمير فيصل بن فرحان وزيرًا للخارجية والجاسر للنقل الأمير سعود بن نايف يشهد توقيع مذكرة تعاون “تقني الشرقية” ومركز “الملك عبدالعزيز للحوار” لدعم “مرضى القلب” بالأحساء .. شراكة بين مستشفى الملك فهد بالدمام ومركز الأمير سلطان شاهد .. عرض “خروف أجرب” للبيع في سوق شهير بالأحساء !! هنا رابط الاستعلام .. إعلان نتائج قبول الالتحاق بالخدمة العسكرية بحرس الحدود تعرّف عليه بالصور … الكشف عن “مسار سياحي” جديد سيتم تطبيقه قريبًا في الأحساء في الشرقية .. ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 مواطنين تخصص في سرقة المركبات إيقاف “المكافآت المقطوعة” لوكلاء الوزارات والكفاءات .. والاكتفاء بـ”الرواتب”

“القدم”: 150 ألف ريال أعلى راتب شهري يناله “السعودي” .. واستقطاع 50% من مرتبات اللاعبين

الزيارات: 1950
التعليقات: 0
“القدم”:  150 ألف ريال أعلى راتب شهري يناله “السعودي” .. واستقطاع 50% من مرتبات اللاعبين
https://www.hasanews.com/?p=6522366
“القدم”:  150 ألف ريال أعلى راتب شهري يناله “السعودي” .. واستقطاع 50% من مرتبات اللاعبين
محمد العديل

أعلن الاتحاد السعودي لكـرة القـدم أن مجلس إدراتـه اتخذ قرارا بتعديل بعض مواد لائحـة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهـم الخاصة بعقود اللاعبين المحترفين السعوديين ومقدمات العقود والأجور الشهرية ، ويختص القرار الذي سيطبق على العقود الجديدة التي لم تسجل حتى تاريخه بتحديد شرائع يتم توزيع اللاعبين عليها حسب الأجر الشهري ومقدمات العقود وفقا للفئات التالية:

الأولى: الفئة (A)

وتختص باللاعبين الذين لاتزد أجورهـم الشهرية عن 150 ألف ريال ، ومقدمـات عقود لاتتجاوز مليون ومائتي ألف ريال للعقود التي لاتقـل مدتها عن ثلاث سنوات ، وقد حدد عـدد اللاعبين

في هذه الفئة بـ 6 العبين لكل فريق.

الثانية: الفئة (B)

وتختص باللاعبين الذين لاتزيد أجورهـم الشهرية عن 100 ألف ريال ، ومقدمات عقود لاتتجاوز مليون ريال للعقود التي لاتقل مدتها عن ثلاث سنوات ، وقد حدد عدد اللاعبين في هذه الفئة

بـ 10 لاعبين لكل فريق.

الثالثة: الفئة (C)

وتختص باللاعبين الذين لا تزيد أجورهم الشهرية عن 75 ألف ريال ، ومقدمات عقود لاتتجاوز 750 ألف ريال للعقود التي لاتقل مدتها عن ثلاث سنوات.

أمـا فيما يتعلـق بعقود اللاعبين المحترفين السعوديين السارية فقد أقر مجلـس إدارة الاتحـاد السعودي لكرة القدم فرض رسوم بمقدار 50% من إجمالي دخل اللاعب السنوي للفترة المتبقية من عقده يتم تحصيلها من قبل النادي لتطوير كرة القدم في النادي نفسه.

وأهـاب مجلـس إدارة الاتحـاد السعودي لكرة القـدم بإدارات الأنديـة البدء فـي التطبيق الفوري لهذه القرارات وفقا للآلية التي سترد في التعميم الخاص بذلك.

  كما أصدر الاتحاد السعودي لكـرة القـدم قرارًا يقضي بالسماح لأنديـة الـدوري السعودي للمحترفين بتسجيل خمسة لاعبين سعوديين وأجانب) للجانب الاستثماري من قبل الأندية في فترات التسجيل المحددة من قبل الاتحاد على أن تكون اللائحة 35 لاعبًا في كل فترة 30 منهم ثابت.

ويحق لهم المشاركة في المسابقات و 5 لاعبين للاستثمار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>