تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“فيفا”: لادليل على تعاطي المنشطات بين لاعبي الدولة المضيفة لكأس العالم

الزيارات: 518
التعليقات: 0
“فيفا”: لادليل على تعاطي المنشطات بين لاعبي الدولة المضيفة لكأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6522244
“فيفا”: لادليل على تعاطي المنشطات بين لاعبي الدولة المضيفة لكأس العالم
موسكو - الأحساء نيوز

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رفضه للأنباء التي ترددت مؤخراً بشأن تعاطي لاعبي منتخب روسيا الأول لكرة القدم المنشطات قبل لقائي السعودية ومصر خلال منافسات الجولة الأولى والثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

وقالت الفيفا في بيان: “لا دليل على تعاطي المنشطات بين لاعبي الدولة المضيفة لكأس العالم”، وبذلك قطعت الفيفا الشك باليقين في مسألة إعادة مباراة الافتتاح بين الأخضر وروسيا اعتماداً على تعاطي لاعبي الدب الروسي المنشطات أو احتساب نقاط المباراة لصالح السعودية.

وأضافت الفيفا في بيانها: ” لا يوجد دليل كافِ على انتهاك أي لاعب كرة قدم لقواعد مكافحة المنشطات”، وذلك بالتكرار حيث ذكرت تلك الجملة تحديداً في بيان قبل بداية كأس العالم.

وكان تحقيقا قد تم فتحه من قبل اللجنة المنظمة لكأس العالم شمل العديد من اللاعبين الروس الذين بدأوا التشكيلة الأساسية في مباراتهم مع الأخضر في الافتتاح منتصف الشهر الجاري.

وشمل التحقيق تحديداً مدافع روسيا ونادي روبن كازان، روسلان كامبولوف الذي كان ضمن التشكيلة الأساسية في المباراة ولكن المدرب قام بإخراجه من التشكيل النهائي قبل بدء المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>