تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بشعار “ربع قرن والجماعي يجمعنا” .. الساباط تحتفل بزفاف 22 عريس وعروسة

الزيارات: 1203
التعليقات: 0
بشعار “ربع قرن والجماعي يجمعنا” .. الساباط تحتفل بزفاف 22 عريس وعروسة
https://www.hasanews.com/?p=6522176
بشعار “ربع قرن والجماعي يجمعنا” .. الساباط تحتفل بزفاف 22 عريس وعروسة
حسن العلي

زفت بلدة الساباط يوم الخميس 1439/10/7 هـ 22 عريس وعروسة ضمن مهرجان الزواج الجماعي الـ 25 الذي تميز بكثافة الحضور من داخل وخارج المحافظة
وتعددت فقرات المهرجان بين فلكلورية شعبية بأوبريت البحَّارة الذي لاقى استحسان الجميع وشد انتباههم وأوبريت أميره حيث يجسد تاريخ الساباط وشكر الكوادر العاملة طيلة ربع قرن في نجاح المهرجان، كما شارك مجموعة من الممرضين وتقديمهم رعايه طبيه مميزه للضيوف.

وشاركت 13 لجنة عملت لزفاف المعاريس تبلورت كجوهرة مشعة بجهود أكثر من 350 صانع للنجاح شاركوا وعملوا واكملوا لوحة المهرجان الفسيفسائية ليستضيفوا أكثر من 5000 ضيف في نقله بارزة ومتميزة وتحت شعار ( ربع قرن الجماعي يجمعنا ) ليصبح المهرجان البارز تنظيميا وتقنيا .

وكانت كلمة الإدارة لهذا العام إنها في هذا المهرجان وبعد مضي ربع قرن من البناء والعطاء تقف محتارة وهي تحاول صياغة كلمات الشكر والتقدير إلى كل ينبوع عطاء يتدفق بالخير ساهم في إنجاح هذا المهرجان من مفكرين ومبدعين ومن شركات ومؤسسات وأفراد و إلى لجان عاملة ضحت بوقتها وجهدها لتسخير وتذليل كل ما من شأنه أن يعرقل مسيرة هذا المهرجان الناجح بإذن الله تعالى ، والشكر موصول للقيادة الحكيمة تحت ظل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللمؤسسات الحكومية بمختلف قطاعاتها .

بعدها تم أخذ صور تذكارية للفرسان مع أبائهم . وفِي نهاية المهرجان تم تكريم الإدارة واللجان العاملة  وبعدها تم تقطيع كيكة الزواج الكبيرة التي تميزت كل سنة بحضورها اللافت.

تصوير: محمد عبد الكريم الراشد – الأحساء نيوز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>