تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

اليابان تعرقل طموحات السنغال بالتعادل بهدفين

الزيارات: 565
التعليقات: 0
اليابان تعرقل طموحات السنغال بالتعادل بهدفين
https://www.hasanews.com/?p=6522093
اليابان تعرقل طموحات السنغال بالتعادل بهدفين
موسكو - الأحساء نيوز

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخبي اليابان والسنغال بالتعادل بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم.

وتقدم المنتخب السنغالي عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل اليابان عن طريق تاكاشي إنوي في الدقيقة 34، وجاء الهدف الثاني للسنغال عن طريق موسى واغي في الدقيقة 71، قبل أن يدرك كيسوكي هوندا التعادل لليابان من جديد في الدقيقة 78.

وبهذا التعادل يتصدر السنغال المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي منتخب اليابان في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف عن المتصدر.

وبدأ المنتخب السنغالي المباراة بخطة “4-3-3” ومارس ضغطًا عاليًا على لاعبي اليابان، بل وشكل طرفا الفريق ساديو ماني وإسماعيلا سار، خطورة كبيرة على الدفاع الياباني، بينما تتحول الخطة إلى “4-5-1” في الحالة الدفاعية.

فيما اعتمد المنتخب الياباني على طريقته المعتادة “4-4-1-1″، وعانى الفريق من القوة البدنية للاعبي منتخب السنغال، إلا أن الساموراي الأزرق قدم شوطًا ثانيًا جيدًا على المستوى الفني.

وتختتم مساء اليوم منافسات الجولة الثانية بمواجهة بولندا وكولومبيا والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>