احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الفيفا” يحقق بواقعة قد تغير نتائج “مباريات المونديال” !!

الزيارات: 1185
التعليقات: 0
“الفيفا” يحقق بواقعة قد تغير نتائج “مباريات المونديال” !!
https://www.hasanews.com/?p=6521713
“الفيفا” يحقق بواقعة قد تغير نتائج “مباريات المونديال” !!
وكالات - الأحساء نيوز

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فتح تحقيق بشأن تشويش محتمل على تقنية خط المرمى في كأس العالم المقام بروسيا حاليا، بعد اكتشافين في مدينتي موسكو وروستوف.

وكشفت وسائل إعلام روسية عن وجود تداخل بين مستشعرات التقنية المستخدمة في المونديال لثاني نسخة على التوالي، وأجهزة إنذار الحرائق في الملعب الرئيسي للبطولة.

وقالت وكالة إنترفاكس الحكومية إن 4 أجهزة إنذار للحرائق في ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة موسكو، استعملت نفس تردد أجهزة تقنية خط المرمى التي تنبه حكم المباراة في حال تجاوزته الكرة.

وأوضحت الوكالة أن التشابه في الترددات رصد خلال لقاء البرتغال والمغرب في المجموعة الثانية، الأربعاء، الذي انتهى بفوز المنتخب الأوروبي بهدف نظيف.

كما يعتقد أن شركة محمول روسية تستخدم ذات ترددات التقنية الكروية المتواجدة في ملعب روستوف، الذي يستضيف هو الآخر مباريات المونديال.

وحسب إنترفاكس فإن الفيفا تم إبلاغه بالأمر، وأبلغ الاتحاد صحيفة صن البريطانية أنه سيفتح تحقيقا، رغم عدم حدوث أي وقائع تشويش حتى الآن.

ولجأ الحكام إلى التقنية التي أنتجتها شركة “هوك آي” البريطانية مرة واحدة في مونديال روسيا حتى الآن، لاحتساب هدف فرنسا الثاني في مرمى أستراليا، خلال المباراة التي استضافها ملعب كازان

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>