احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

⁧‫كرواتيا‬⁩ تصعق ⁧‫الارجنتين‬⁩ بثلاثية نظيفة دون رد وتتأهل رسمياً لدور الستة عشر

الزيارات: 1012
التعليقات: 0
⁧‫كرواتيا‬⁩ تصعق ⁧‫الارجنتين‬⁩ بثلاثية نظيفة دون رد وتتأهل رسمياً لدور الستة عشر
https://www.hasanews.com/?p=6521581
⁧‫كرواتيا‬⁩ تصعق ⁧‫الارجنتين‬⁩ بثلاثية نظيفة دون رد وتتأهل رسمياً لدور الستة عشر
واس - الأحساء نيوز

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 3 -0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “نيجني نوفجورود: بمدينة نيجي نوفجورود الروسية، ضمن المرحلة الثانية من منافسات المجموعة (D) في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.
وسجل أهداف المنتخب الكرواتي لاعب خط الهجوم أنتي ريبيتش في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وأضاف زميله لاعب خط الوسط لوكا مودريتش الهدف الثاني في الدقيقة 80 بتسديدة رائعة لم يتمكن الحارس الأرجنتيني ويلفريدو كاباييرو من التصدي لها، ليختتم زميلهما لاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش الوقت الضائع من المباراة بهدف ثالث، وسط ذهول لاعبي الأرجنتين.
وكانت الأرجنتين قد لعبت المباراة بأسلوب 3-4-3، لمواجهة خط الوسط الكرواتي المنسق في توزيعه، لكن خطورة اللعب تحولت إلى الأطراف، بينما بقي لاعب الهجوم المحترف في نادي برشلونة ليونيل ميسي محاصرًا من الدفاع الكرواتي معظم أوقات المباراة، ولم يجد فرصة للعب باحترافيته المعهودة في الملاعب، عدا بعض التسديدات التي لم تجد طريقها الصحيح إلى الشباك الكرواتية.
وحصل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>