احدث الأخبار

“السلطان” والد رئيس “خيرية القرآن” بالأحساء في ذمة الله تعرّف على حالة الطقس لليوم “الخميس” “الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تركيا: الخادمة المرافقة للأسرة السعودية لن تحصل على الفيزا من المطار

الزيارات: 3803
التعليقات: 0
تركيا: الخادمة المرافقة للأسرة السعودية لن تحصل على الفيزا من المطار
https://www.hasanews.com/?p=6521531
تركيا: الخادمة المرافقة للأسرة السعودية لن تحصل على الفيزا من المطار
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت السفارة التركية بالرياض، أن الخادمة الفلبينية المرافقة للأسرة السعودية لن تحصل على تأشيرة دخول تركيا إلكترونياً أو من المطار، كما هو الحال مع حملة الجنسية السعودية.

وقالت السفارة في توضيح لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إنه يلزم للخادمة الفلبينية الحصول على فيزا من السفارة بالرياض والمكاتب المتعاونة مع السفارة.

ونصحت السفارة المسافرين: “احرص على التأكد من شروط الفيزا لدخول تركيا بخصوص الخادمة، فمثلاً لو كانت الخادمة فلبينية فيلزم الحصول على فيزا لها من السفارة والمكاتب المتعاونة معها، ولن تحصل الخادمة على فيزا إلكترونية أو فيزا من المطار كما هو الحال مع حملة الجنسية السعودية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>