تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الأحساء” تزف الليلة 106 “عريس وعروس” بحضور قرابة 50 ألف ضيف لـ”الزواجات الجماعية”

الزيارات: 2578
1 تعليق
“الأحساء” تزف الليلة 106 “عريس وعروس” بحضور قرابة 50 ألف ضيف لـ”الزواجات الجماعية”
https://www.hasanews.com/?p=6521515
“الأحساء” تزف الليلة 106 “عريس وعروس” بحضور قرابة 50 ألف ضيف لـ”الزواجات الجماعية”
حسن العلي

تحتفل محافظة الأحساء الليلة بزفاف 106 عريس وعروسة ضمن مهرجانات الزواجات الجماعية، حيث يقام مهرجان الزواج الجماعي بالقارة لزفاف 36 عريس وعروسة، و مهرجان الزواج الجماعي بالساباط بعدد 22 عريس وعروسة، و مهرجان الزواج الجماعي بالمركز بعدد  28 عريس وعروسة ، وأخيراً مهرجان الجبيل التوافقي بعدد  20 عريس وعروسة.

بدوره قال رئيس اللجنة الإعلامية باللجنة السداسية المشرفة على الزواجات الجماعية إبراهيم الحجاب إن المهرجانات أكملت استعدادها لاستقبال مالا يقل عن 50 ألف من ضيوف المهرجان وقامت بعض المهرجانات بعمل برامج مصاحبة و أركان صحية تثقيفية وتوعوية. كما أن هناك بعض المهرجانات حرصت على توفير أركان خاصة للشباب مجهزة بشاشات عرض لمشاهدة مباريات كأس العالم.

فيما أكد رئيس اللجنة السداسية أحمد الأحمد أن هذه السنة تميزت بالوعي المجتمعي سواء على مستوى الأسر أو الشباب الذين حرصوا على أن يكونوا جزء من هذه المنظومة الاجتماعية العريقة التي تقوم بتأهيل الزوجين من خلال ورش العمل التي تقدمها المهرجانات لمنتسبيها.

وفي نفس السياق، قدم الأحمد شكره إلى جميع الجهات الرسمية والتي تتفاعل مع مهرجانات الزواج الجماعي بكل يسر وتسهيل الإجراءات الخاصة بها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يبارك لهم ويرزقهم الذرية الصالحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>