احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رغم الخروج المبكر.. شاهد “صور راقية” لمشجعي السعودية

الزيارات: 1016
1 تعليق
رغم الخروج المبكر.. شاهد “صور راقية” لمشجعي السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6521480
رغم الخروج المبكر.. شاهد “صور راقية” لمشجعي السعودية
متابعات - الأحساء نيوز

رغم الحزن على الخروج المبكر من مونديال روسيا 2018، قامت الجماهير السعودية بتنظيف المدرجات بعد انتهاء المواجهة أمام أوروغواي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمشجعي المنتخب السعودي “الأخضر”، وهم ينظفون أماكنهم في منصة الملعب بعد انتهاء المباراة.

وأظهرت الصور المشجعين، وهم يجمعون المخلفات من مدرجات الملعب، في بادرة هي الثانية من نوعها بعد المشجعين السنغاليين واليابانيين، الذين ظهروا في فيديو يقومون بنفس العمل.

وحقق منتخب أوروغواي فوزا صعبا بهدف نظيف على السعودية، وضمن التأهل إلى الدور الثاني مع روسيا، في حين غادرت السعودية البطولة مع مصر رسميا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الأحساء زائر

    نتمنى أن نرى هذه المبادرة في ملاعبنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>