تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. “المهندس” يُحيي حفلا مميزاً بالدمام .. وغياب مفاجئ لـ “الرويشد” !!

الزيارات: 2008
التعليقات: 0
بالصور.. “المهندس” يُحيي حفلا مميزاً بالدمام .. وغياب مفاجئ لـ “الرويشد” !!
https://www.hasanews.com/?p=6521386
بالصور.. “المهندس” يُحيي حفلا مميزاً بالدمام .. وغياب مفاجئ لـ “الرويشد” !!
حمد السهلي

شارك الفنان ماجد المهندس فرحة عيد الفطر لجمهوره بالمنطقة الشرقية بحفلة فنية مميزة بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس و التي تنظمها “روتانا” بدعم من اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة تحت شعار (العيد في السعودية) على أرض مركز معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو) ليلة أمس الاربعاء.

واعتلى “المهندس”، المسرح أمام الجمهور السعودي بالمنطقة الشرقية في تمام العاشرة من مساء أمس، الأربعاء، وتعالت صيحات الحضور فور طلته عليهم، ليقدم بعدها باقة متنوعة من أجمل أغانيه الخليجية ومنها قوم “درجني”، و”تناديك”، و”على طاري”، و”عطشان”، و”هدوء”، و”على مودك أنت وبس”، و”ما من فكة”، و”بين إيديا”، و”ما قد دعيت الله”، و”إنت ملك”.

 

وبعد استراحة قصيرة، عاد ماجد المهندس ليستهل وصلته الغنائية الثانية من الحفل بأغنية “فهموه”، و “بقايا حلم، وأنا مسير، وصار لي هواية، و”والله واحشني موت”، و”ما للنجوم أوطان”، و”رفوف وذكريات”، وأخيرًا أغنية “عوافي”، وقد نالت جميع اغاني المهندس تفاعل كبير مع الجمهور الذي حضر بوقت مبكرا لمقر الحفل.

تجدر الإشارة إلى أن روتانا قدمت اعتذارها لكافة الجمهور في بيان رسمي ماقبل الحفل عن غياب الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بسبب تعرضه إلى وعكة صحية مفاجأه بعد سلسلة من البروفات نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>