تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مدرب المنتخب السعودي: مباراتنا ليست أمام سواريز وكافاني… وسنظهر بصورة قوية

الزيارات: 419
التعليقات: 0
مدرب المنتخب السعودي: مباراتنا ليست أمام سواريز وكافاني… وسنظهر بصورة قوية
https://www.hasanews.com/?p=6521222
مدرب المنتخب السعودي: مباراتنا ليست أمام سواريز وكافاني… وسنظهر بصورة قوية
روستوف - الأحساء نيوز

أكد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم ثقته بقدرة فريقه على تقديم عرض قوي والسعي لتحقيق الفوز في المباراة المرتقبة والصعبة  (الأربعاء) أمام منتخب أوروغواي، مشيرا إلى أن واقعة تعطل محرك الطائرة والحريق الذي حدث فيه لن يؤثر على الفريق.
ويلتقي المنتخب السعودي مع الأوروغواي في مدينة روستوف ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في كأس العالم 2018 المقام حالياً بروسيا.
وقال بيتزي خلال المؤتمر الصحافي للمنتخب امس (الثلاثاء) قبل المباراة: “أمامنا فرصة سانحة غدا لتغيير الوضع بعد النتيجة التي حققناها في المباراة الأولى وتحسين الصورة التي ظهرنا عليها في المباراة الافتتاحية”.
وعما حدث بشأن الطائرة، أفاد قائلاً: “لم أعرف ما جاء في البيان الصادر عن شركة الطيران، شاهدتهم بأنفسكم ما حدث والصور تسرد القصة، ولكننا لم نشعر بالخوف ولن يؤثر هذا على أدائنا غدا”.
وعن تصريحات موسليرا في المؤتمر الصحفي لمنتخب أوروجواي، قال بيتزي: من الطبيعي أن يقول موسليرا هذا؛ فالرياضيين دائما يثقون بأنفسهم، ولكننا نثق بأنفسنا أيضا، ونثق في تقديم مباراة جيدة غدا، ونحاول تحقيق الفوز، نسعى دائما للمنافسة”.
وحول تصريحات رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت بعد الهزيمة الكبيرة أمام روسيا في الافتتاح، وعما إذا كانت ستترك أثرا على تشكيلة الفريق أم أنها ستكون تغييرات تكتيكية، أكد أنه لن يعلق على تصريحات أحد، مضيفا “ولكننا لم نقدم الأداء المرغوب فيه بالمباراة الأولى ونسعى لتغيير هذا في المباراة الثانية من أجل الفريق وجماهيره”.
وعما سيفعل مع إدينسون كافاني ولويس سواريز بعدما شاهدهما في مباراة مصر، قال مدرب المنتخب السعودي: “يجب أن نبرهن أن لدينا القدرة على المنافسة من خلال الأداء الجماعي والتلاحم خاصة أمام منافس قوي وعنيد مثل منتخب أوروغواي”، مردفاً: “كل مباراة تختلف عن الأخرى طبقا لاختلاف المنافس والمباراة ليست مع كافاني وسواريز فقط”.
وعن موقف اللاعبين فهد المولد ومحمد السهلاوي نجمي المنتخب السعودي، وإمكانية مشاركتهما في مباراة الغد، قال بيتزي إنه لن يفصح عن التشكيلة الآن.
وأشار إلى أن المنتخب السعودي برهن على قدراته العالية في مباريات سابقة ودية قبل البطولة وتعرف فيها على السلبيات والإيجابيات وقدم فيها
عروضا متميزة. وأضاف: “نثق في قدرتنا على تقديم عروض ممتازة”.
وعن اللاعبين الذين انتقلوا للعب في إسبانيا وخوضهم نحو 100 دقيقة فقط، قال بيتزي: “التجربة كانت ممتازة وأسهمت في تطوير أدائهم الفني والذهني، وأثق بأن تطور مستوى اللاعبين سيتزايد في المستقبل بفضل هذه التجربة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>