بالأرقام.. كم ميلاً سيقطع المنتخب السعودي ليلعب 3 مباريات في كأس العالم؟

الزيارات: 1278
التعليقات: 0
بالأرقام.. كم ميلاً سيقطع المنتخب السعودي ليلعب 3 مباريات في كأس العالم؟
https://www.hasanews.com/?p=6521175
بالأرقام.. كم ميلاً سيقطع المنتخب السعودي ليلعب 3 مباريات في كأس العالم؟
متابعات - الأحساء نيوز

يقيم المنتخب السعودي في مدينة سانت بطرسبرج الروسية، ولكي يلعب مبارياته في كأس العالم عليه أن ينتقل إلى ثلاثة ملاعب؛ هي لوجنيكي في موسكو، وروستوف آرينا، وأخيراً فولجوجراد آرينا، وهو ما يعني أن على الأخضر أن يقطع 3657 ميلاً هي المسافات ذهاباً وأياباً إلى تلك الملاعب.

ويكشف تقرير أعده الصحفي الأمريكي أندرو بيتون، بصحيفة “وول ستريت جورنال”، عن المسافات التي سوف يقطعها 32 منتخباً مشاركاً في البطولة.

ويقول التقرير: إن روسيا هي أكبر دولة في العالم، وهي بمثابة قارة، وحين تقام مباريات كأس العالم على 12 ملعباً تتوزع في هذه الدولة الشاسعة المساحة، فهذا يعني أنه في مرحلة المجموعات، سيكون على كل فريق أن يقوم بثلاث رحلات ذهاباً وإياباً إلى مكان الإقامة، وعلى هذا الأساس وضع بيتون جدولاً للمسافة الكلية التي سيقطعها كل فريق، وبالطبع تزيد المسافات كلما استمر الفريق في البطولة.

وكشف الجدول أن الفريق المصري سيقطع 5288 ميلاً، وهي أطول مسافة يسافرها فريق في البطولة، بينما سيقطع الفريق الكولومبي 761 ميلاً، وهي أقصر مسافة، في حين يأتي الفريق السعودي في المركز الثامن ليقطع 3657 ميلاً، وفيما يلي جدول المسافات التي يقطعها كل فريق في البطولة:

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>