شاهد.. “بر الأحساء” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” و تُعيد حاويات “كساء” إلى منظرها الجمالي

الزيارات: 2824
تعليقات 4
شاهد.. “بر الأحساء” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” و تُعيد حاويات “كساء” إلى منظرها الجمالي
https://www.hasanews.com/?p=6521140
شاهد.. “بر الأحساء” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” و تُعيد حاويات “كساء” إلى منظرها الجمالي
طالب الموسى

في تفاعل سريع مع ما نشرته “الأحساء نيوز” تحت عنوان “بالصور.. “حاويات كساء” تشكو الإهمال و “بر الأحساء” ترد .. تعرف على السبب !! ” أنجزت الفرق التابعة لجمعية البر بالأحساء يوم أمس العمل على إفراغ جميع حاويات “كساء” المخصصة لفائض الملابس والتبرعات في جميع القرى التي ذكرت في النطاق الجغرافي شمال الأحساء وذلك في وقت قياسي.

و رصدت “الأحساء نيوز” بالصور جميع المواقع التي تم ذكرها سابقاً وقد تم رفع جميع التبرعات بالحاويات وإعادة منظر تلك المواقع والحاويات الخاصة بـ”كساء” إلى منظرها الجمالي .

صحيفة “الأحساء نيوز” تتقدم بالشكر لـمدير مركز دار الخير بالجمعية أحمد بن سعيد الجمعان ومدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف لتفاعلهم السريع وتواصلهم مع الصحيفة وحرصهم للوصول إلى كافة المواقع التي وردت الملاحظات عليها في عمل تكاملي كان نتاجه إنجاز الفرق المخصصة لعملها في وقت قياسي .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالله الحنوط

    ناس ماتمشي الا بالفضايح

  2. ٣
    حساوي أصيل

    مشكورين على أهتمامكم وشكراً للكاتب لإيصال رسالة المواطنين

  3. ٢
    الحقباني

    علم جزاله خير من فكر بهذه الطريقه ان دائم الرميه في ثياب بدل مرميه في زباله بس اتمن حفظ ويعمل صيانه له خارجيه مثل صباغ وغير والنوار علم

  4. ١
    زائر

    شكله مديرهم خاف من انه يشلونة من الكرسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>