احدث الأخبار

تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. رئيس رابطة الأحياء “العرجاني” يزور “الأحساء نيوز” ويشيد بجهودها في خدمة الرياضة والرياضيين

الزيارات: 1677
التعليقات: 0
بالصور .. رئيس رابطة الأحياء “العرجاني” يزور “الأحساء نيوز” ويشيد بجهودها في خدمة الرياضة والرياضيين
https://www.hasanews.com/?p=6521045
بالصور .. رئيس رابطة الأحياء “العرجاني” يزور “الأحساء نيوز” ويشيد بجهودها في خدمة الرياضة والرياضيين
محمد البن حمد

استقبلت إدارة “صحيفة الأحساء نيوز” رئيس رابطة فرق الحواري والأحياء بمحافظة الأحساء الأستاذ معيض العرجاني ، وكان في استقباله المدير العام الأستاذ عبدالإله الراشد و رئيس التحرير الأستاذ عبدالله بن علي السعيّد ومدير العلاقات العامة بالصحيفة الأستاذ خالد بن عبدالرحمن الدوسري، وبحضور والأستاذ نصار الصخيبري عضو مجلس الإدارة ومشرف النشر ورئيس القسم الرياضي محمد البن حمد وعددا من محرري ومصوري الصحيفة.

وتناول “العرجاني” مع رئيس التحرير وطاقم إدارة تحرير الصحيفة الجانب الرياضي في حواري الأحساء تحديداً و آلية العمل في رابطة الأحياء ، والذي أوضح بأن دوري الأحياء سيبدأ في 1439/10/15 هـ .. و أن نتائج الدوري التصنيفي تم الغاءها من قِبل الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

فيما أوضح بأن فرق حواري الأحساء بدأت بـ 64 فريق وتتكون حاليًا من 124 فريق ، كما بلغت دورات حواري الأحساء في رمضان 42 بطولة معتمدة.

كما أشاد “العرجاني” بالتميز الذي حققته “الأحساء نيوز” منذ إنطلاقتها حتى أصبحت واجهة إخبارية للأحساء و المنطقة حيث تلقى إقبالاً كبيراً من قبل قرائها ومتابعيها .

وتم خلال الزيارة إطلاع الضيف على خطوات تحديث الصحيفة أول بأول والتعريف بأقسامها وسير العمل فيها والأفكار والمبادرات التي تبنتها وبلورتها إدارة الصحيفة لتحقيق التميز المنشود من قبل قرائها وزوارها ، ودور الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد في سرعة نشر الخبر وخاصة الأخبار الحصرية ، وفي ختام الزيارة أبدى “العرجاني” إعجابه بما شاهده من جهود مميزة ، وتمنى للقائمين على الصحيفة التوفيق ومزيداً من العطاء والنجاح .

       

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>