احدث الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

‏⁧‫#نيمار‬⁩ يغادر التدريب وهو “يعرج”.. وجماهير #البرازيل تحبس أنفاسها

الزيارات: 945
التعليقات: 0
‏⁧‫#نيمار‬⁩ يغادر التدريب وهو “يعرج”.. وجماهير #البرازيل تحبس أنفاسها
https://www.hasanews.com/?p=6521042
‏⁧‫#نيمار‬⁩ يغادر التدريب وهو “يعرج”.. وجماهير #البرازيل تحبس أنفاسها
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الثلاثاء، أن نجمه نيمار اضطر إلى ترك الحصة التدريبية وغادرها وهو يعرج بسبب آلام في الكاحل الأيمن، مؤكدا أنه سيستأنفها بشكل طبيعي الأربعاء.

وشارك نيمار في بداية الحصة دون أي انزعاج. وفي القسم الثاني من الحصة التدريبية أمسك نيمار بكاحل قدمه اليمنى متأثرا بآلام قبل أن يلتحق مباشرة بغرف الملابس وهو يعرج في صورة التقطتها عدسات الكاميرا.

ويثير هذا المشهد رعب البرازيليين بعد ما يقرب من 4 أشهر على العملية الجراحية التي خضع لها إثر إصابة بكسر في مشط قدمه اليمنى.

وقال المتحدث باسم الاتحاد فينسينيوس رودريغيش “لم ينسحب من الحصة التدريبية بسبب ألم في القدم، ولكن في الكاحل الأيمن، بسبب عدد الأخطاء التي ارتكبت بحقه (الأحد)”، في إشارة إلى المباراة ضد سويسرا (1-1) في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لمونديال روسيا 2018.

وأضاف “سيتدرب بشكل طبيعي غدا (الأربعاء). بما أنه شكا من آلام في هذا المستوى من القدم، قرر الطاقم الطبي ترك الأمر في يد أخصائي العلاج الطبيعي لعلاجه ليوم إضافي، وبالتالي غدا (الأربعاء) سيتدرب بشكل طبيعي” قبل 3 أيام من المباراة ضد كوستاريكا في الجولة الثانية.

وبعدما غاب نيمار عن التمارين الجماعية الإثنين في سوتشي، بدأت هذه الآلام المستمرة تغذي قلق السيليساو في باقي مباريات كأس العالم.

وعانى أغلى لاعب في العالم العائد مؤخرا من إصابة أبعدته عن الملاعب لثلاثة أشهر وهددت مشاركته في كأس العالم، من الأخطاء الكثيرة التي ارتكبها بحقه السويسريون في لقاء الأحد.

وبدا نيمار منزعجا بدنيا بعد اللقاء لكنه طمأن الجمهور البرازيلي في المنطقة المختلطة “أن لا شيء خطيرا، لا شيء يدعو للقلق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>