تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بحضور “وكيل الأحساء”… أهالي حي الملك فهد وما جاوره يحتفلون بعيد الفطر المبارك

الزيارات: 2819
تعليقان 2
بحضور “وكيل الأحساء”… أهالي حي الملك فهد وما جاوره يحتفلون بعيد الفطر المبارك
https://www.hasanews.com/?p=6521029
بحضور “وكيل الأحساء”… أهالي حي الملك فهد وما جاوره يحتفلون بعيد الفطر المبارك
حسن العلي

أقام سكان حي الملك فهد بالهفوف والأحياء المجاورة له مساء الأحد ( الثالث من شهر شوال ) حفلا للمعايدة الجماعية في نسخته الثالثة . ويهدف الحفل إلى التشارك في البهجة والفرح في عدد من الأحياء المتجاورة منها – علاوة على حي الملك فهد – أحياء الصحافة والزهراء والمباركية والحوراء والمروج والورود والنخيل والمنار .

وبعد أن اجتمع الأهالي في مقر الحفل شرف الحفل وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري قام بواجب الترحيب به الأستاذ يوسف الحسن ( رئيس مركز النشاط الاجتماعي بالحي ) حيث قدم له الشكر باسم أهالي الأحياء المذكورة .

وأضاف الحسن بأن الأهالي هنا ينتهزون الفرصة لكي يتقدموا بأزكى التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وإلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وإلى سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف ونائبه سمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وإلى سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود .

بعدها شكر الأستاذ معاذ الجعفري أهالي الحي على دعوتهم له وقال بأنه يشعر بالسعادة والامتنان على حسن الاستقبال والضيافة . وأشاد الجعفري في جانب من كلمته بالنشاط والتكاتف الذي يمتاز به أهالي الحي وما يقومون به من أنشطة تطوعية متنوعة داعيا إياهم إلى مزيد من التعاون والانسجام في مختلف المجالات . وقال الجعفري إن هذه الأحياء المتجاورة تعتبر واحدة من أكثر الأحياء من حيث الكثافة السكانية . وتمنى في ختام كلمته أن تستمر مثل هذه الأنشطة لما فيه خير الأهالي .

بعدها تم التقاط الصور الجماعية قبل أن يغادر الضيف الكريم مقر الاحتفال .

تصوير: يوسف الخليفة و عبدالله الياسين – الأحساء نيوز 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الهفوف

    الله الاستاذ يوسف الحسن درسني مادة الحاسب في ثانوية الهفوف .. ايام راحت .. أسعد الله جميع اوقاتك استاذ

  2. ١
    زائر

    الله يسعدهم اسعدونا
    نحن مع من يكون مع قيادتنا
    فمن يضع يده في يد قيادتنا
    سوف نكون مع بلا منازع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>