تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور.. مركز “النشاط الاجتماعي” بمحاسن ينظم مهرجانه السنوي الـ 11

الزيارات: 6989
التعليقات: 0
بالصور.. مركز “النشاط الاجتماعي” بمحاسن ينظم مهرجانه السنوي الـ 11
https://www.hasanews.com/?p=6520986
بالصور.. مركز “النشاط الاجتماعي” بمحاسن ينظم مهرجانه السنوي الـ 11
محمد الدريويز

نظم مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الأهلية بالمبرز مهرجان العيد السنوي في عامه الحادي عشر ثالث أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام ١٤٣٩ وذلك بمقر المركز بمحاسن ارامكو، حيث يقيم المركز هذا المهرجان سنويًا لأبناء الحي ويستقطب أكثر من ١٥٠ طفلِ وشاب وأولياء الأمور لمدة ٥ ساعات من الفعاليات المتعددة.

وأوضح المشرف على المركز الشيخ محمد المقهوي أن المهرجان يهدف إلى زرع الابتسامة والفرح في أبناء الحي ومشاركتهم فرحة العيد، وأكد أن المهرجان شهد فعاليات متعددة للكبار والصغار، كان أبرزها الملعب الصابوني والألعاب المائية والألعاب الهوائية، بالإضافة إلى الفعاليات المسرحية من مسابقات وفقرات عديدة، وقد خصص ركن من المهرجان لألعاب التحدي والذكاء وركن للتلوين وتلوين الوجه، وكذلك إقامة دوري في لعبة فيفا ١٨ على البلايستيشن.

وأضاف المقهوي أن المهرجان شهد حضورًا كبيرًا من الأهالي للمشاركة فيه ورسم الفرحة على وجوه الجميع، حيث شارك عدد من أولياء الأمور في الفعاليات المصاحبة تشجيعًا لأبنائهم والاطلاع على الدكاكين الموجودة في السوق الشعبي الذي أعده المركز لإتاحة الفرصة للشباب وتعويدهم على التجارة .

كما قدم المقهوي شكره وتقديره لأولياء الأمور على حضورهم ومشاركتهم و للجان العاملة بالمركز سائلين المولى عز وجل أن ان يتقبل من الجميع صالح الأعمال وان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وان يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا وبلاد المسلمين .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>