تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“حسين الجسمي” لـ”الأحساء نيوز”: أبناء الساحل الشرقي بالمملكة أهل “طيبة وكرم”

الزيارات: 1299
التعليقات: 0
“حسين الجسمي” لـ”الأحساء نيوز”: أبناء الساحل الشرقي بالمملكة أهل “طيبة وكرم”
https://www.hasanews.com/?p=6520985
“حسين الجسمي” لـ”الأحساء نيوز”: أبناء الساحل الشرقي بالمملكة أهل “طيبة وكرم”
حمد السهلي

أكد الفنان الإماراتي حسين الجسمي في تصريح لصحيفة “الأحساء نيوز” انه سعيد جدا بتواجده في المنطقة الشرقية  لإحياء إحدى حفلاته والتى تنظمها “روتانا” بدعم من اللجنة الفنية للهيئة العامة للثقافة تحت شعار (العيد في السعودية) على أرض مركز معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو) ليلة أمس.

وقال “الجسمي”: جميل جدا عندما يكون العشق أخضر، أدام الله علينا هذه اللحظات السعيدة ونحن بأفضل حال، وسوف أكون قريبا في حفلات قادمة بإذن الله تعالى في جميع مناطق المملكة الحبيبة، و أنوه لكم أن نجاح الحفلات في المملكة هو امتداد لنجاحات الحفلات في الوطن العربي، وليس غريبا أن تجد الجمهور السعودي في أغلب الحفلات في الدول الخليجية والعربية فكيف أن يكون تواجدهم في أحد الحفلات على أرضهم، فأهل الساحل الشرقي دائما أهل طيبه وكرم أصيل، فمنذ وصولي على أرض المطار وحتى الآن وانا اتلمس طيبتهم و كرمهم وحسن الضيافة والترحيب وانا سعيد جدا أكون معكم من الساحل إلى الساحل.

وفي تعليق على أحداث مونديال كأس العالم والذي يقام حاليا في روسيا قال “الجسمي” أنه يتمنى التوفيق للدول العربية الأربعة المشاركة للصعود إلى النهائيات وتحقيق أفضل معدلات البطولة لتمثيل الدول العربية في كأس العالم.

يشار إلى أن الجسمي قدم باكورة من أبرز  أغانيه على خشبة المسرح بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد و بمشاركة الفنان وليد الشامي والذي أحيا الآخر حفلته والتي لاقت استحسان الجماهير الحاضرة في المنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>