احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

عائلة الخميس تحتفل بعيد الفطر السعيد

الزيارات: 1856
تعليقات 8
عائلة الخميس تحتفل بعيد الفطر السعيد
https://www.hasanews.com/?p=6520797
عائلة الخميس تحتفل بعيد الفطر السعيد
قسم التحرير

في مساء يوم الأحد الموافق ١٤٣٩/١٠/٣ – ٢٠١٨/٦/١٧ استقبلت عائلة الخميس بالمبرز بمجلس العائلة المهنئين بعيد الفطر السعيد

وكانت فقرات الحفل: معايدة – كلمة افتتاحية – تلاوة القرآن الكريم – كلمة رئيس مجلس العائلة – إعلان الفائزين في مسابقة القرآن – تكريم الداعمين للمجلس – تناول وجبة العشاء ) حيث كان عريف الحفل علي حسين الخميس وقد استقبل المهنئين بكلمة ترحيبية وافتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم للقارئ محمد علي عبدالله الخميس ).

بعد ذلك جاءت كلمة رئيس مجلس العائلة المهندس يوسف حبيب الخميس حث فيها أبناء العائلة على التلاحم والتواصل وصلة الرحم وإقامة المزيد من أنشطة المجلس لأبناء العائلة كالمسابقات الثقافية وإقامة الرحلات الترفيهية .

ثم بعد ذلك كلمة المهندس عبدالعزيز محمد الخميس مؤسس مسابقة القرآن الكريم  لإعلان الفائزين في المسابقة التي اقيمت في شهر رمضان المبارك لأبناء وبنات العائلة وتكريم الفائزين  .

ثم بعد ذلك تم تكريم أبناء العائلة الداعمين للمجلس، بعد ذلك جاءت الفقرة المحببة لأطفالنا بسحب الأرقام وتوزيع الهدايا و اختتم الحفل بالحمد والثناء بعدها توجه الجميع لتناول وجبة العشاء .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    الف مبروك عائلتي وربي يجمعكم عالخير والمحبة وكل عام والجميع بخير

  2. ٧
    بنت العائلة

    ماشاء الله نشكر جميع أبناء العائلة على التلاحم والتواصل وصلة الرحم

  3. ٥
    زائر

    الله يدوم المحبه بينكم

  4. ٤
    زائر

    الله يديم الافراح والسعادة على جميع المسلمين

  5. ٣
    زائر

    الف مبروك عائلتي العظيمه وكل عام وتلاحمنا اكثر شكراً لكل من شارك ،دعم وحضر

  6. ٢
    زائر

    كل عام وانتوا بخير والصحه وعلى قوة للجميع المشرفين والمؤسسين والباذلين واذا نبغى ندعم مين المسئوال من جهت النساء

  7. ١
    زائراجتماع رايع وجميل ربي يديم المحبة وبقرب القلوب والى الامام ومزيد من التقدم والالفة بيننا

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>