احدث الأخبار

هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية منح سمو “أمير الشرقية” وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة سمو “أمير الشرقية” يُشرّف الملتقى العربي للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

غوغل تستثمر 550 مليون دولار في شركة صينية للتجارة الإلكترونية

الزيارات: 804
التعليقات: 0
غوغل تستثمر 550 مليون دولار في شركة صينية للتجارة الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6520726
غوغل تستثمر 550 مليون دولار في شركة صينية للتجارة الإلكترونية
وكالات - الأحساء نيوز
تعتزم غوغل استثمار 550 مليون دولار في شركة التجارة الإلكترونية الصينية الكبيرة جيه.دي.كوم في إطار مساعي شركة الإنترنت الأمريكية العملاقة لتوسعة حضورها في الأسواق الآسيوية سريعة النمو ومواجهة منافسين مثل أمازون.كوم.

ووصفت الشركتان الاستثمار بأنه جزء من شراكة أوسع نطاقا ستتضمن ترويج منتجات جيه.دي على خدمة التسوق لدى غوغل، وقد يساعد هذا جيه.دي على التوسع بعيدا عن قاعدتها في الصين وجنوب شرق آسيا وإقامة موطئ قدم مهم في الأسواق الأمريكية والأوروبية.

ويقول مسؤولو الشركة إن الاتفاق الأولي لن يتضمن أي مبادرات جديدة كبيرة لغوغل في الصين، حيث خدمات الشركة الأساسية محظورة بسبب رفضها مراقبة نتائج البحث تماشيا مع القوانين المحلية.

وسيجري الاستثمار في جيه.دي.كوم عبر وحدة عمليات غوغل بدلا من إحدى شركات الاستثمار التابعة لشركتها الأم «ألفابت».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>