احدث الأخبار

تعرّف على حالة الطقس لليوم “الخميس” “الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“كريف حلال” ينهي معاناة 100 ألف مشجع مسلم بكأس العالم!

الزيارات: 813
التعليقات: 0
“كريف حلال” ينهي معاناة 100 ألف مشجع مسلم بكأس العالم!
https://www.hasanews.com/?p=6520664
“كريف حلال” ينهي معاناة 100 ألف مشجع مسلم بكأس العالم!
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة “Crave Halal Inc” إطلاق تطبيق “كريف حلال” في روسيا، تزامنًا مع انطلاق مباريات بطولة كأس العالم 2018؛ لخدمة 100 ألف مشجع مسلم، حضروا لمساندة 7 منتخبات لدول إسلامية هي: السعودية ومصر والسنغال ونيجيريا وتونس والمغرب وإيران.

وذكرت الشركة أنها أطلقت مؤخرا خدمة getcravehalal.com لمستخدمي آيفون لمساعدة هؤلاء المشجعين في العثور على المطاعم الحلال بكل أنحاء المناطق التي تُجرى فيها مباريات كأس العالم.

وأشارت إلى أن التطبيق الذي يتصدر قائمة تطبيقات المطاعم الحلال على “أبل آب ستور”، يسهل الآن حياة المشجعين المسلمين الوافدين لروسيا لمشاهدة كأس العالم، وقد استخدم العديد من المشجعين بالفعل التطبيق للعثور على المطاعم الحلال خلال المباريات الأولي لكأس العالم.

ولفتت إلى أنه خلال المرحلة الأولى من إطلاق التطبيق، نجح في تحديد نحو 200 مطعم تقدم الوجبات الحلال لمشجعي كرة القدم.

ويبلغ عدد المسلمين في روسيا نحو 30 مليون نسمة من بين نحو 144.3 مليون نسمة، ومن المتوقع أن يحقق التطبيق نجاحًا كبيرًا بعد كأس العالم.

وتم إطلاق “كريف حلال” في يوليو 2017 وأصبح اسما مألوفا للمسلمين في الولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية مع أكثر من 15 ألف مطعم حلال.

وقال مسؤول بشركة Crave Halal Inc، “غالبا ما يكون العثور على مطاعم حلال جيدة مصدر قلق للمشجعين المسلمين المسافرين؛ لهذا السبب أطلقنا كريف حلال في روسيا قبل بدء كأس العالم مباشرة”.

وأضاف: “نأمل أن يساعد التطبيق المشجعين في تبديد مخاوفهم المتعلقة بإيجاد النوع المناسب من الطعام والتمتع بكأس العالم على أكمل وجه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>