احدث الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإمارات تمنح رعايا دول الحروب والكوارث “إقامة غير مشروطة” لمدة عام

الزيارات: 8918
1 تعليق
الإمارات تمنح رعايا دول الحروب والكوارث “إقامة غير مشروطة” لمدة عام
https://www.hasanews.com/?p=6520638
الإمارات تمنح رعايا دول الحروب والكوارث “إقامة غير مشروطة” لمدة عام
أبو ظبي - الأحساء نيوز

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الاثنين، منح رعايا الدول التي تعاني من حروب وكوارث الإقامة لمدة عام دون شروط، ابتداء من 1 أغسطس حتى 31 أكتوبر من العام الحالي (2018).

وتضمن القرار إعفاء الحاصلين على الإقامة المذكورة من أي مخالفات أو غرامات مترتبة، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء الإماراتية (وام).

وأشارت الوكالة إلى أن القرار يأتي تسهيلًا لمواطني الشعوب المتضررة؛ حتى تتحسن أوضاعهم المعيشية أو يصبحوا قادرين على العودة لدولهم، وحرصًا من الإمارات على الوقوف إلى جانب المستضعفين والمحتاجين في العالم، وهي مساهم فعال في دعم الاستقرار والسلم الدوليين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل يشمل القرار المواطنين العراقين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>