تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“رئيس الهلال” يستعرض صوراً لمشاركاته السابقة في كأس العالم

الزيارات: 1093
التعليقات: 0
“رئيس الهلال” يستعرض صوراً لمشاركاته السابقة في كأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6520629
“رئيس الهلال” يستعرض صوراً لمشاركاته السابقة في كأس العالم
موسكو - الأحساء نيوز

استعرض نجم المنتخب السعودي السابق ورئيس نادي الهلال الحالي صوراً لمشاركاته السابقة في كأس العالم ونشر “الجابر” على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر صوراً أثناء مشاركاته أمام منتخبات السويد عام 1994، وجنوب أفريقيا وفرنسا عام 1998، وألمانيا عام 2002 بمونديال كوريا واليابان، إضافةً الى مشاركته أمام منتخب تونس في منافسات مونديال 2006 بألمانيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قد وجه الدعوة لنجم المنتخب السعودي و رئيس نادي الهلال الحالي لحضور اجتماع الكونغرس الخاص بالفيفا قبل انطلاق منافسات كأس العالم في روسيا 2018.

كما قام الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قام باختياره خلال وقت سابق ضمن لجان الخبراء لتطوير كرة القدم والترويج للعبة، علاوة على اختياره ضمن أساطير الكرة الذين اشتركوا في فعاليات سحب قرعة كأس العالم روسيا 2018 بالعاصمة الروسية موسكو.

ويتواجد سامي الجابر في روسيا دعماً للأخضر السعودي في منافسات كأس العالم روسيا 2018، حيث أن الجابر يعتبر أيقونة للمنتخب السعودي والذي مثّله خلال 4 دورات متتالية من كأس العالم بدءاً من 1994 وحتى 2006، كما أنه سجل 3 أهداف كرقم قياسي لم يصل إليه أي لاعب عربي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>