تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الترفيه والتعليم

الزيارات: 2721
تعليقات 3
https://www.hasanews.com/?p=6520350
الترفيه والتعليم
أنيسة السماعيل

إن مؤسسة الترفيه تسابق نفسها في تقديم التسلية والبرامج المسلية التي تدخل السرور والسعادة على أفراد الأسرة وفِي كل مناطق المملكة.

وبما أن الأسر تبحث عن التغيير والتجديد لكي تستمتع بأوقات سعيدة ومفيدة، وتوفر مصاريف السفر للخارج، فالجميع بحاجة لتنظيم تلك الاحتفالات والمهرجانات والإعلان عنها بوقت كافٍ.

ومن أهم مطالب الترفيه الأسري تنظيم الأماكن الثابتة، والتنسيق مع الفنادق الكبرى، لإيجاد أماكن للمهرجانات العائلية لضمان الخصوصية.

أيضا العمل والتركيز على مهرجانات تعنى بالطفل مثل مسرحيات الاطفال وأماكن للتزلج ومسابقات ترفيهية تثقيفية، وكما نتمنى إيجاد مرافق ثابتة وجاذبة مثل مسابقات السباحة والغطس.

و إيجاد مجمع ترفيهي خاص بالاطفال يحتوي على حدائق ومكتبات ومراكز تراثية تنمي فكرهم وارتباطهم كم نحن بحاجة لتنظيم وتنسيق لإعداد برامج تعنى بالفكر والعقل، وتدخل السرور على النفوس.

نحن بلد يزخر بالكثير, وكل منطقه لديها الجمال والابداع بكل صورة، والجذب السياحي لايتركز على جانب واحد، التنوع مطلوب والتنظيم أساس الترفيه وأقصد أن تكون الفعاليات في مواقع محددة ومنوعة.

لقد انتشرت المهرجانات الأسرية التي يتشوق اليها الكثير، ولكن نحن بحاجة ماسة لتنظيم مواعيدها ومتابعة مايقدم فيها ومراقبة أسعارها، إن الجميع عليه دور في تقديم الدعم لنجاح تلك المهرجانات

مثل الفنادق والبنوك، كم نتمنى أن يكون للبنوك مهرجان متنوع للوعي المصرفي الترفيهي، وللفنادق دور في تجهيز أماكن لمسرح الطفل وقاعات للتزلج وعرض الأفلام الترفيهية.

إن الجميع مطالب بدعم ومساندة هيئة الترفيه بما يناسب خصوصية وجمال هذ الوطن الغالي، ولكي تكون متعتنا في ديارنا التي حباها الخالق بكل الخير من جمال الطبيعة، وتنوع الاثار، وكل منطقه فيها تتحدث عن طبيعتها وتراثها.

إن بلادنا مقبلة على مستقبل سياحي فريد، بما تملك من مقومات سياحية تجذب القاصي والداني، ولدينا آثار الجميع متشوق لرؤيتها، لذلك يجب التنظيم والتنسيق لخطط سياحية شاملة وإعداد أماكن متميزه مثل اثراء وسايتك الذي يعكس صورة لهذه المنطقة من وطننا العزيز الذي يزخر بالكثير، لذلك يجب على الجميع المساهمة والمشاركة بتنظيم وتخطيط لمهرجان سياحي طوال العام يبرز معالم هذا الوطن الغالي، فالسياحة والاهتمام بها من الجميع مطلب أساسي ودور وطني.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    كيف يكون الترفيه في البنوك ؟؟
    هل مثلا يتم اللعب والترفيه داخل البنك ؟؟ اكيد لا
    الجواب ان يتم عمل رحلة ممتعة ترفيهية خارج البنك الى احد المنتزهات او اماكن الترفيه لمنتسبي البنوك ..

    • ٢
      زائر

      مشاركات البنوك في عمليات ترفيهيه متميزه

    • ١
      زائر

      البنوك لها دور ترفيهي ولها مشاركه متميزه في تنظيم مجالات متعدده ترتبط بالمصارف وأساليبها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>