احدث الأخبار

هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية منح سمو “أمير الشرقية” وسام السياحة العربية من الطبقة الممتازة سمو “أمير الشرقية” يُشرّف الملتقى العربي للأمن السياحي في الأحساء
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الإسكان تكشف تفاصيل “23769” خياراً سكنياً وتمويلياً

الزيارات: 1425
التعليقات: 0
الإسكان تكشف تفاصيل “23769” خياراً سكنياً وتمويلياً
https://www.hasanews.com/?p=6520193
الإسكان تكشف تفاصيل “23769” خياراً سكنياً وتمويلياً
محليات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم، أن الوزارة ملتزمة خلال منتصف الشهر الميلادي الجاري، بإعلان الدفعة السادسة من الخيارات السكنية والتمويلية.

وأوضح السويلم أن الوزارة خصصت في هذه الدفعة 23769 خياراً سكنياً وتمويلياً تشمل جميع مناطق المملكة، وتستهدف مختلف شرائح المجتمع.

وشدد في تغريدات دوّنها على حسابه بموقع “تويتر” على أن الوزارة تراعي الجودة والسعر المناسب في جميع مشاريعها، كما أنها تستهدف توفير مختلف الخيارات السكنية الملائمة؛ لرفع نسبة التملك من 50 % إلى 60 % بحلول عام 2020.

ونوه السويلم إلى أن جميع المشاريع التي يخصصها برنامج “سكني” وينفذها المطورون العقاريون تخضع لرقابة ومتابعة عبر برنامج وافي، كما يتم تقديم الضمانات اللازمة من قبل المطورين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>