احدث الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. عرض “لعبة المقالب” على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء

الزيارات: 1226
تعليقات 3
بالصور .. عرض “لعبة المقالب” على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6520013
بالصور .. عرض “لعبة المقالب” على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء
طالب الموسى

قدمت ليلة الأمس أولى عروض مسرحية الأطفال (لعبة المقالب) وهي من تأليف محمد السحيمي و إخراج سلطان النوه وذلك على مسرح جمعية الثقافة والفنون بالأحساء بمقر المكتبة العامة بالهفوف ، والعرض تقدمه الهيئة العامة للثقافة و الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون ويستمر إلى غاية خامس العيد.

وقد بين مخرج العمل الأستاذ سلطان النوه بأن العمل يحكي قصة مجموعة من الشياطين إتفقوا على حياكة بعض المؤامرات والخطط لتفريق مجموعة من الأصدقاء عبر إقناعهم بلعبة المقالب و القائمة على مبدأ الكذب والذي نتج عنه مجموعة من المشاكل ما بين الأصدقاء إنتهت بكشف المخططات التي تُعد لهم مستجمعين قواهم لمواجهة الشياطين وطردهم من المكان ، وأضاف النوه بأن العرض مخصص للأطفال من عمر ٩ إلى ١٢ سنه ويقدم في جو من الإستعراضات المختلفة.

فيما يمثل أدوار العمل نخبة من الممثلين الشباب والأطفال ومجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة على المسرح وهم : منصور الذكرالله و شهاب الشهاب وجاسم العيسى و جعفر عبدالهادي و محمد المزيدي و محمد المحيسن و جوهر الحماد ، وكذلك مجموعة من الأطفال وهم : رسيل النوه و جود الحجي و فرح التركي و ريم العليان و مريم الحميد و عائشة العبدالحي و هدى الدرويش و عائشه العيسى ، فني صوت عبدالله الغوينم ، ألحان محمد الرويشد و تنفيذ موسيقي : عمر الخميس و عبداللطيف العمر ، غناء : صلاح بودّي و فيصل المحسن و عبداللطيف العمر و عبدالرحمن الحاجي و عبدالله التركي و عبدالله الفهيد و عمر الخميس ، إضاءة عبدالعزيز بوسهيل و ديكور و إدارة مسرحية محمد الشافعي ، أزياء ومكياج محمد العقار و تصوير عمر المقيبل و محمد الفريدان وهالة الماص ومدرب إستعراض إيمان الطويل ، تصميم بروشور عاصم الخوفي ، متابعة نوح الجمعان و شهد السيف ، إشراف عام علي الغوينم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    يعطيهم العافية أمتعونا

  2. ١
    حساوي أصيل

    عرض جميل وممتع حسب الاصدقاء اللي حضروا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>