تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الدنمارك يفوز بصعوبه على بيرو بهدف نظيف

الزيارات: 873
التعليقات: 0
الدنمارك يفوز بصعوبه على بيرو بهدف نظيف
Soccer Football - World Cup - Group C - Peru vs Denmark - Mordovia Arena, Saransk, Russia - June 16, 2018 Denmark's Christian Eriksen in action with Peru's Miguel Trauco REUTERS/Max Rossi
https://www.hasanews.com/?p=6519987
الدنمارك يفوز بصعوبه على بيرو بهدف نظيف
نت - الأحساء نيوز

استهل المنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم مبارياته في المجموعة الثالثة بكأس العالم بفوز صعب على نظيره منتخب بيرو 1 – صفر يوم السبت.

ويدين المنتخب الدنماركي بالفضل في هذا الفوز للاعبه يوسف بولسن، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، وأهدر كريستيان كويفا ركلة جزاء لمنتخب بيرو في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وحصد المنتخب الدنماركي أول ثلاث نقاط له في البطولة، واحتل المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة خلف المنتخب الفرنسي، الذي فاز على المنتخب الأسترالي 2 – 1 في وقت سابق من اليوم.

في المقابل يظل منتخب بيرو بلا نقاط في المركز الرابع الأخير بفارق الأهداف المسجلة خلف المنتخب الأسترالي. وعادل جيفرسون فارفان رقم كلاوديو بيتزارو كثاني أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب بيرو برصيد 85 مشاركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>