احدث الأخبار

يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى” عددها 46 مشروعًا .. “العيسى” يدشن مراحل استكمال المشاريع المدرسية المتعثرة بالأحساء

بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !

الزيارات: 1303
التعليقات: 0
بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !
https://www.hasanews.com/?p=6519895
بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !
موسكو - الأحساء نيوز

فشل المنتخب الأرجنتيني، السبت، في تجاوز نظيره الآيسلندي في أول مواجهة لهما في مونديال روسيا ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفشل نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي منح نقاط الفوز لفريقه بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

وسجل الأرجنتين أولا عبر لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو في الدقيقة 19، ثم أدرك المنتخب الآيسلندي التعادل عبر ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

ويلازم النحس النجم الأرجنتيني في مشاركاته الدولية، إذ لم يحقق مع بلاده أي لقب دولي مهم، وسبق أن أضاع ركلة جزاء في المباراة النهائية لكوبا أميركا أمام تشيلي أفقدت بلاده فرصة الحصول على اللقب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>