احدث الأخبار

وزير التعليم يعتمد “الاختبارات التحريرية” لمواد في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة شاهد… “حكم سعودي” يوقف المباراة ويتجه للجماهير قائلًا: “اللي رجّال يقول أنا تكلّمت” !! بالفيديو .. التعادل الايجابي يحسم لقاء أبها والفيحاء منظمة “الفاو” في زيارة للمؤسسة العامة للري الخدمات المساندة لذوي الاعاقة تشارك بفعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة العدل: لا دعاوى كيدية بعد الآن .. وآليات للتعويض عن الأضرار تعرّف عليها … “معادن” تعلن وظائف أمنية و إدارية بمجمعها في الجبيل بخاري يناقش المرحلة الثانية لتأمين سلامة السعوديين وسُبُل إجلائهم من لبنان في هذا اليوم … مركز تعلّم “قيادة السيارات” يفتح أبوابه للنساء بالأحساء الدفاع: 35 وظيفة إدارية شاغرة للرجال والنساء في “رئاسة هيئة الأركان” “أكل مفيد وصحة حديد” لطلاب ابتدائية “ابن مشرّف” بالهفوف “العمير” يفتتح فعاليات الشهر التوعوي لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه

بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !

الزيارات: 1184
التعليقات: 0
بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !
https://www.hasanews.com/?p=6519895
بالصور .. الأرجنتين تفشل بعبور آيسلندا و “ميسي” بهدر ركلة جزاء !
موسكو - الأحساء نيوز

فشل المنتخب الأرجنتيني، السبت، في تجاوز نظيره الآيسلندي في أول مواجهة لهما في مونديال روسيا ، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفشل نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي منح نقاط الفوز لفريقه بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 64 بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله.

وسجل الأرجنتين أولا عبر لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو في الدقيقة 19، ثم أدرك المنتخب الآيسلندي التعادل عبر ألفريد فينبوغاسون في الدقيقة 23 من الشوط الأول.

ويلازم النحس النجم الأرجنتيني في مشاركاته الدولية، إذ لم يحقق مع بلاده أي لقب دولي مهم، وسبق أن أضاع ركلة جزاء في المباراة النهائية لكوبا أميركا أمام تشيلي أفقدت بلاده فرصة الحصول على اللقب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>