تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. أهالي “المراح” يؤدون صلاة العيد وفريقهم التطوعي يستقبلهم بالعيديات

الزيارات: 2405
تعليقان 2
بالصور .. أهالي “المراح” يؤدون صلاة العيد وفريقهم التطوعي يستقبلهم بالعيديات
https://www.hasanews.com/?p=6519604
بالصور .. أهالي “المراح” يؤدون صلاة العيد وفريقهم التطوعي يستقبلهم بالعيديات
سعود المرشد

ادى أهالي بلدة المراح بمحافظة الأحساء صلاة عيد الفطر لعام 1439هـ في مصلى العيد الشمالي والجنوبي بالمراح وقد أمّ المصلين الشيخ أصيل بن أحمد الفضلي في المصلى الشمالي ، فيما أمّ المصلين الشيخ حمد بن مبارك العودة ، هذا وقد نظم فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية مهرجان فرحة العيد وتضمن المهرجان حفل استقبال عيد الفطر السعيد أمام مصليات العيد بالمراح والعرضة السعودية في سوق المراح الشعبي.

وقال المشرف العام على المهرجان الأستاذ سعود بن سالم المرشد نحمد الله أن وفقنا في هذا التنظيم الأكثر من رائع و حيث تم إحياء ارث تاريخي من الزمن الجميل كان يعمل فيه بالبلدة وهي إحياء العرضة الشعبية بعد صلاة العيد مباشرة ولله الحمد لقى استحسان الكبار قبل الصغار وشارك فيها الكبير والشباب والصغار.

كما تضمن المهرجان استقبال العيد أمام مصليات العيد وتم تقسيم المحتويات للرجال والنساء وتوزيع العيديات للأطفال فيما تم توزيع بطاقات الشحن للعمالة الوافدة لكي يتواصلوا مع أهاليهم ومعايدتهم وتم تمييزهم هذه السنة بحيث تسلم للحاضرين مبكرا لصلاة العيد  ، هذا وقد أشرف القسم النسائي بالفريق على استقبال النساء وتوزيع العيديات على الأطفال .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    والنعم فيكم يا أهل المراح وعساكم من عواده وكل عام وانتم بخير… وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال

  2. ١
    الخالدي

    تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>