احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. هيئة الشرقية تشارك الأهالي فرحتهم بعيد الفطر

الزيارات: 1660
التعليقات: 0
بالصور .. هيئة الشرقية تشارك الأهالي فرحتهم بعيد الفطر
https://www.hasanews.com/?p=6519437
بالصور .. هيئة الشرقية تشارك الأهالي فرحتهم بعيد الفطر
حمد السهلي - الأحساء نيوز

شاركت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر بالمنطقة الشرقية الاهالي فرحتهم بعيد الفطر المبارك وذلك بتوزيع الهدايا لجمع من المواطنين والمقيمين في ساحات مصلى العيد الكبير بحاظرة الدمام .
وتأتي مبادرة الهيئة التي تحظى برعاية واهتمام من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند – حفظه الله – ، من خلال مناسبة عيد الفطر المبارك ، بوصفها من المناسبات العزيزة والمهمة لدى المجتمع ، الذي اعتاد الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية التي تبذل مختلف القطاعات في سبيل مشاركة المجتمع فرحتها كثيراً من الجهود كلٌ حسب اختصاصه.
وقد لقيت هذه البادرة القبول والثناء من المواطنين والمقيمين، على ما تقدمه الهيئة تجاههم ، ودورها الفعال في خدمتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>