تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

بالصور .. “بر الأحساء” تشارك 300 طفل من مستفيديها فرحة العيد

الزيارات: 1719
التعليقات: 0
بالصور .. “بر الأحساء” تشارك 300 طفل من مستفيديها فرحة العيد
https://www.hasanews.com/?p=6519370
بالصور .. “بر الأحساء” تشارك 300 طفل من مستفيديها فرحة العيد
محمد الدريويز

بحضور أمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر، اقامت جمعية البر بالأحساء حفل فرحة عيد الفطر المبارك لـ 300 طفلا من أطفال مستفيدي مركزي المزروعية والصالحية مساء يوم أمس الخميس بقرية الألعاب، بمناسبة عيد الفطر المبارك كما حضر الحفل مدير مركز المزروعية عيسى التيسان ومدير مركز الصالحية عبدالله المهيني وعدد من منسوبي الجمعية.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن مركزي المزروعية والصالحية التابعة للجمعية قاما بتنظيم حفل المعايدة السنوي لـ 300 طفلا من أبناء الأسر المستفيدة من الجمعية تحت شعار (فرحة العيد) بالتعاون مع قرية الألعاب.

وأشار البوسيف بأن حفل فرحة العيد تضمن العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات والألعاب الحركية التي شارك فيها الأطفال، وفي ختام حفل المعايدة يشارك الجميع في تناول الوجبة الخفيفة وقص الكعكة المعدة لهذه المناسبة كما تم تقديم الهدايا والعيديات للأطفال المشاركين من أجل رسم البسمة على شفاههم ولإدخال الفرح والسرور في نفوسهم قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد “البوسيف”: بأن الجمعية ومن خلال مراكزها تحرص سنوياً على إقامة حفل العيدية في المواقع الترفيهية لحب الاطفال لتلك المواقع، موجهاً شكرها للجهات المساهمة في انجاح حفل العيدية ومنسقي الحفل الأستاذ ماجد بن سعد القعيمي، والأستاذ صالح بن عبدالرحمن الدقيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>