عادل عزت : ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح

الزيارات: 1432
تعليقات 6
عادل عزت : ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح
https://www.hasanews.com/?p=6519243
عادل عزت : ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح
نت - الأحساء نيوز

كشف عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي.

وقال عزت في مداخلة هاتفية على برنامج “روسيا 2018” في قناة “العربية”: المستوى كان سيئاً للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية.

وواصل: تم إعداد البرنامج الإعدادي لكسر الخوف أمام المنتخبات الكبيرة في أراضيها، ولكن الانهيار لم يكن لياقيا، بل أخطاء في التمرير وأخطاء فنية من المدرب، أخطاء وتأخير في التغييرات، وستتم محاسبة عدد من اللاعبين، وأبرزهم عبدالله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي، لسوء مستوياتهم في المباراة.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    الله يهديك حاسب من اختارهم للمنتخب وهم نازل مستواهم

    • ٥
      زائر

      تضييع رمضان علشان كوره

  2. ٤
    زائر

    حاسب اسامه هوساوي لانه لايستحق ان يكون مدافع ولا كبتن واقائد للمنتخب ماله دور ابد

  3. ٣
    زائر

    حاسب الاعبين كلهم ماعدا سالم الدوسري

  4. ٢
    زائر

    هذه اخر التهاون بالدين و الافطار في نهار رمضان

  5. ١
    زائر

    ياليت تحجز لهم تذكرة عوده ناس ماتبي تلعب ..يحي ..البريك..عمر المعيوف..السهلاوي…..هذولا بره ياحسافه اللي قدموه لكم المسؤولين ..وياحسافه على المجاملات اللي بالتشكيله…المسيليم افضل والعويس …معتز افضل من عمر ..منصور افضل من البريل ..المولد افضل من يحي..مهند افضل من سهلايو ..لايوجد محور دفاعي غير الخيبري عيدالملك ..اما عطيف لايجيد وليس عنده اي التحام وقطع ..تيسير يلعب شوط بس .المقهوي جاهر …هتان …في لعيبه تغير نتايج ..والمدرب هذا مفلس ماعنده شي لاتكتيك ولا تغييرات متاخره وتطلع شبه محور وتفرغ المحور الا انكشف الدفاع ..تخبط واضح الحل اللعيبه اللي ذكرتهم يلعبون والباقي بره …المدرب ينشال .ويدرب باخشوين ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>