بالصور .. تكريم أعضاء أسرة عطاء المشاركين في ” إفطار صائم ” بمدينة العمران

الزيارات: 1490
التعليقات: 0
بالصور .. تكريم أعضاء أسرة عطاء المشاركين في ” إفطار صائم ” بمدينة العمران
https://www.hasanews.com/?p=6519189
بالصور .. تكريم أعضاء أسرة عطاء المشاركين في ” إفطار صائم ” بمدينة العمران
حسن العلي

أقامت ” أسرة عطاء التطوعية ” بمدينة العمران حفل تكريم لأعضائها المشاركين في حملة ” إفطار صائم ” الرمضاني والذي استمر للعام الثامن على التوالي.

وقد سبق حفل التكريم إقامة مباراة ودية لكرة القدم بين فريق أسرة عطاء التطوعية وفريق الليث بالرميلة على ملعب العشب الصناعي بنادي الصواب الرياضي بمدينة العمران انتهت بفوز فريق أسرة عطاء بالركلات الترجيحية.

وبعد ذلك بدأت فقرات التكريم بعرض فيديو كليب ” عطاء ” من إنتاج فريق ” عيون هجر ” الإعلامي ، أعقبه عرض فيلم ” فاز المخفون ” من إنتاج فرقة العمران الفنية ،

ثم أعقبه تكريم أكثر من ” 90 “ من أعضاء أسرة عطاء والداعمين لحملة إفطار صائم .

هذا وقد وزعت أسرة عطاء في وقت لاحق من يوم الأربعاء أكثر من “ 140 “ سلة حلاوة ومكسرات.

وتعود فكرة ” إفطار صائم ” إلى عام 2011م أي قبل ثمان سنوات مضت ، حيث بدأت الفكرة بقيام بعض الأسر داخل مدينة العمران بمحافظة الأحساء بإعداد فطورها اليومي في شهر الصيام شهر رمضان المبارك ، حيث تُحضر الأطباق المعدّة من قِبل الأمهات إلى موقع التغليف وتقوم مجموعة كبيرة من المتطوعين بالتكفل بتقسيم وتوزيع الوجبات إلي عدة وجبات متكاملة من الأطباق الرئيسة والحلى بالإضافة إلى المشروبات بشكل يومي.

ويبدأ العمل قبل صلاة المغرب بساعتين وتوزّع الوجبات قبيل أذان المغرب في أغلب بلدات وأحياء مدينة العمران.

ويستفيد من برنامج ” إفطار صائم ” أحد أنشطة أسرة عطاء التطوعية ” 90 “ أسرة ، ويصل عدد المتطوعين مايقارب ” 80 “ متطوعًا يشارك في تنظيم هذا البرنامج في مختلف أيام شهر رمضان. وكذلك تشارك بعض الأسر بتجهيز الطعام وتوزيعه وتغليفه في داخل البيوت وإحضاره إلى موقع التغليف ليكمل الشباب العملية بإيصاله إلى الأسر المستفيدة.

تصوير : عبدالله الياسين – الأحساء نيوز 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>