احدث الأخبار

حالة الطقس اليوم الجمعة في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“مشاة الطرف” و”لمار التطوعي” يستعدان لمعايدة مريض و أهمية المشي على مستوى المملكة

الزيارات: 1960
التعليقات: 0
“مشاة الطرف” و”لمار التطوعي” يستعدان لمعايدة مريض و أهمية المشي على مستوى المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6519002
“مشاة الطرف” و”لمار التطوعي” يستعدان لمعايدة مريض و أهمية المشي على مستوى المملكة
الأحساء نيوز

تستعد فرق مشاة الطرف ولمار التطوعي بالأحساء وبرعاية إعلامية من صحيفة “الأحساء نيوز” لتنظيم برنامج زيارة المرضى في المستشفيات على مستوى المملكة بالتعاون مع وزارة الصحة بالأحساء بالتنسيق مع الفرق المشاركة في الأحساء مثل دراجي الطرف واللجنة الإعلامية بالطرف لعمل برنامج معايدة المرضى وتثقيفهم وذويهم بأهمية المشي، ويعد هذا البرنامج فكرة وإشراف أحمد الخليفة مدير العلاقات العامة بالفريق.

وعن هذا البرنامج فقد ذكر قائد الفريق بسام الأحمد أنهم سيقومون بزيارة المرضى في عدة مستشفيات بالأحساء وتوزيع الورد ونشرات تثقيفية عن المشي على المرضى والزوار وذلك لأهميته في تحسين الأداء الصحي لدى الأفراد تحت شعار “معًا لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠”.

وتابع “الأحمد”: ” نقوم مع الزملاء من الفرق المذكورة بالزيارة إبتداءًا من أول أيام عيد الفطر المبارك حيث ستنطلق الفعالية من عدة مستشفيات بالأحساء” .

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>