احدث الأخبار

الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

سحب ربع مليون سيارة مرسيدس تحمل “أجهزة تلاعب”

الزيارات: 3461
التعليقات: 0
سحب ربع مليون سيارة مرسيدس تحمل “أجهزة تلاعب”
https://www.hasanews.com/?p=6518701
سحب ربع مليون سيارة مرسيدس تحمل “أجهزة تلاعب”
وكالات - الأحساء نيوز

اكتشفت وزارة النقل الألمانية أن 774 ألف سيارة “مرسيدس بنز” مزودة ببرامج غير مصرح بها، وأمرت شركة “دايملر” باستدعاء 238 ألف سيارة في ألمانيا.
وقالت الوزارة، الاثنين، في بيان: “الحكومة ستأمر باستدعاء 238 ألف سيارة دايملر على الفور في أنحاء ألمانيا، بسبب وجود أجهزة للتلاعب في أنظمة التحكم في الانبعاثات غير مصرح بها” وفق سكاي نيوز .

ويمكن لألمانيا أن تأمر باستدعاء السيارات داخل حدودها فقط.

وقالت الوزارة إن الطرز الأساسية التي جرى التوصل إلى وجود هذا العيب فيها هي “مرسيدس بنز سي-كلاس”، وطرز ذات محركات تعمل بوقود الديزل والسيارات الرياضية المعروفة باسم “جي.إل.سي”.

وقالت الوزارة إن دايملر تعهدت بالعمل من أجل تفكيك البرامج والتعاون مع السلطات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>