#نجدد_البيعه_لولي_العهد يتصدر تويتر.. والمغردون يفتخرون بالإنجازات

الزيارات: 1299
تعليقان 2
#نجدد_البيعه_لولي_العهد يتصدر تويتر.. والمغردون يفتخرون بالإنجازات
https://www.hasanews.com/?p=6518696
#نجدد_البيعه_لولي_العهد يتصدر تويتر.. والمغردون يفتخرون بالإنجازات
محليات - الأحساء نيوز

تصدر هاشتاق ( #نجدد_البيعه_لولي_العهد) الذي أطلقه نشطاء مواقع التواصل الترند على تويتر، حيث احتفل خلاله المغردون بمرور عام مليء بالإنجازات على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد ، مشيدين في الوقت نفسه بما حققته المملكة العربية السعودية خلال ذلك العام من تطور في كافة الجوانب على يد عراب رؤية الوطن 2030 .

وفي التفاصيل، قالت سارة العواد خلال تغريدة لها عبر الهاشتاق : يقود ولي العهد المملكة إلى نهج التغيير نحو مصادف الدول العظمى حيث انه قام بوضع رؤية بتنويع مصادر الدخل عبر المشاريع ودخول الشباب في الصناعة والإصلاحات التي يقوم بها أخذت دفعة معنوية باتجاه المواطنين وولي العهد عازم على التغيير الإيجابي حفظه الله.

وقال المغرد خالد الهذلي: نجدد العهد والولاء والوفاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان قائد مدرسة وفلسفة سلمان الحزم والعزم وفق رؤية وشغف وتخطيط وطموح لتحقيق تطلعات القيادة والشعب لازدهار ورفاهية الوطن والمواطن .

‏المغرد سعد المديهش قال خلال المشاركة في الوسم : على السمع والطاعة في المنشط والمكره نبايع سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، عام مضى تحقق فيه الكثير من الإنجازات يحق لنا أن نفخر ونفاخر بهذا القائد الملهم حفظه الله من كل شر وأدام الله عزه للدين وللوطن .

وقال المواطن عبدالرحمن العتيبي: ‏نعم نجدد البيعة لولي العهد حفظه الله سمو سيدي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز لقد تمت في سنة واحدة من توليته العهد منجزات ومعجزات كبيرة وجعل المملكة من أقوى دول العالم كل يخشاها ولها ثقلها في المحافل الدولية وتقود البلاد العربية إلى عزتها ورفعة شأنها .

وأكد عدد من المغردين أن عاماً مضى على تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أبحرت فيه المملكة في أفق متسع وتنمية شاملة مباركة مشيدين بما تحقق من إنجازات وتطورات على كافة الأصعدة افتخر بها الآباء وحفظت مستقبل الأبناء .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    الرقيقاوي

    كفـــــــــــــــووووووووووووووووووووووووو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>