احدث الأخبار

“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرة لحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على ”مناعة قوية“ التخبّط يُثير استياء رواد جامع منفذ البطحاء الحدودي تعرّف على حالة الطقس اليوم السبت .. والأحساء تُسجّل الأعلى حرارة بالمملكة “الضمان الصحي” يؤكد: إبراز الهوية والإقامة في الصيدليات إلزامي تعرف على مزايا تطبيق ضريبة القيمة المضافة بالأجهزة الذكية بالفيديو: الأمل ما زال موجودًا.. انتشال امرأة حيّة بعد 3 أيّام من الانفجار.. ماذا أرسلت السعودية لإغاثة الشعب اللبناني بعد تفجير بيروت المدمر؟ النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي مواليد عنيزة ومقيمة بأمريكا.. قصة ملك الشايع أول سعودية تحقق ميدالية الألعاب الشتوية في التزلج التعليم عن بعد في ظل جائحة كورونا شاهد .. الشرطة تكشف تفاصيل واقعة عكس السير والاعتداء على شخص بالأحساء

لأول مرة.. بنك سعودي يطلق خدمة الدفع الذاتي عبر مضخات الوقود بالمحطات

الزيارات: 2399
1 تعليق
لأول مرة.. بنك سعودي يطلق خدمة الدفع الذاتي عبر مضخات الوقود بالمحطات
https://www.hasanews.com/?p=6518647
لأول مرة.. بنك سعودي يطلق خدمة الدفع الذاتي عبر مضخات الوقود بالمحطات
محليات - الأحساء نيوز

أطلق البنك الأهلي خدمة “مدى” للدفع الذاتي عبر مضخَّات التزوُّد بالوقود، وتُعد هذه الخدمة التنافسية المبتكرة الأولى من نوعها في المملكة التي تُتيح خدمة الدفع الإلكتروني ذاتياً عبر أجهزة رقمية متطورة عبارة عن “جهاز نقاط البيع” مرتبط بمضخّات الوقود، ويتيح البنك هذه الخدمة بالتعاون مع شركة بترومين.

ويأتي إطلاق البنك لهذه الخدمة الذاتية المبتكرة تماشياً مع استراتيجية مؤسسة النقد لنظام الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى”، الهادفة إلى تشجيع المستهلكين على استخدام وسائل الدفع الإلكترونية والحد من استخدام النقد، وتؤكّد هذه الاستراتيجية أهمية مفهوم المصرفية الذكية بالدفع والتحصيل الإلكتروني.

ويؤكد إطلاق البنك لهذه الخدمة مساهمته في توفير مختلف وسائل الدفع الحديثة والبديلة وتأكيداً لإستراتيجيته الرامية إلى أن يكون الأفضل في الخدمات الإلكترونية بما يتماشى مع نظام الشبكة السعودية للمدفوعات “مدى” التي بدورها توفّر خيارات أكثر لحاملي بطاقات الصرف الآلي عند التسوق، إلى جانب توفير الوقت والجهد عند الانتظار أمام أجهزة الصراف الآلي وتجنب حمل مبالغ مالية أثناء التسوق.

الجدير بالذكر ان نقاط البيع بالبنك الأهلي بلغت أرقاماً قياسية ما يقارب 50 ألف جهاز بنهاية عام 2017.​

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    خطوة جميله وياليت كل الصرافات ..السبب انتشار ظاهرة الهروب بعد التعبئه وحدثت كثير من المحطات ..لابد من الحد من هؤلاء …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>