احدث الأخبار

الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين ملتقى الأحساء للشركات الناشئة: 12 حدث هام بين جلسات وورش عمل ومعسكر ريادي رئيس الوزراء المصري السابق: الأحساء لا مثيل لها وتستحق أن تكون عاصمة السياحة العربية
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

نيستور بيتانا حكمًا رئيسيًا للمباراة الإفتتاحية بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي

الزيارات: 997
التعليقات: 0
نيستور بيتانا حكمًا رئيسيًا للمباراة الإفتتاحية بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي
https://www.hasanews.com/?p=6518642
نيستور بيتانا حكمًا رئيسيًا للمباراة الإفتتاحية بين المنتخب السعودي ونظيره الروسي
موسكو - الأحساء نيوز

عُين الأرجنتيني نيستور بيتانا حكماً رئيسياً للمباراة الإفتتاحية لكأس العالم روسيا 2018 FIFA، والتي ستجمع بين منتخبي روسيا والسعودية يوم الخميس 14 يونيو/حزيران في ملعب لوجنيكي في موسكو.

وسيُساعده في هذه المهمة مواطناه خوان بابلو بياتي وهيرنان مايدانا، بالإضافة إلى البرازيلي ساندرو ريتشي كحكم رابع. فيما سيتكوّن فريق حكام الفيديو المساعدين من ماسيميليانو إيراتي من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الأول)، ماورو فيجليانو من الأرجنتين (حكم الفيديو المساعد الثاني)، كارلوس أستروزا من تشيلي (حكم الفيديو المساعد الثالث) ودانييلي أورساتو من إيطاليا (حكم الفيديو المساعد الرابع).

وسيكون نيستور بيتانا ثاني حكم أرجنتيني يشارك في نسختين من كأس العالم FIFA بعد نوربيرتو كويريتزا الذي أدار مباراتين في نسخة 1970 وأخرى في عام 1978. ويُعتبر بيتانا أحد الحكام الأكثر خبرة في أمريكا الجنوبية حيث سجّل ظهوره الأول في الدوري الأرجنتيني عام 2007 وأدار مباراته الدولية الأولى عام 2010. وفي نهائيات كأس العالم البرازيل 2014 FIFA، أدار أربع مباريات، بما في ذلك مباراة فرنسا وألمانيا في الدور ربع النهائي.

عاد بيتانا إلى البرازيل في عام 2016 للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، حيث تم تعيينه حكماً رئيساً لمباراة الدور نصف النهائي بين ألمانيا ونيجيريا. وبعد عام من ذلك، في عام 2017، أدار مباراة أخرى في الدور نصف النهائي، وقد كان ذلك في كأس القارات روسيا 2018 FIFA في المباراة التي جمعت بين ألمانيا والمكسيك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>