القط الروسي أيقونة توقع نتائج مباريات كأس العالم

الزيارات: 2445
1 تعليق
القط الروسي أيقونة توقع نتائج مباريات كأس العالم
https://www.hasanews.com/?p=6518544
القط الروسي أيقونة توقع نتائج مباريات كأس العالم
طالب الموسى

‏‏سيشهد المونديال الروسي مولد عرّاف جديد، وهو قط يدعى “أخيل” حيث أعلنت اللجنة المنظمة أنه سيتم الاعتماد على توقعاته في نتائج مباريات كأس العالم.
‏ويعيش القط في متحف هيرميتاج بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، وسيتم الاعتماد عليه في توقع نتائج المباريات الأخرى التي ستنظم في روسيا.

حيث بعد الأخطبوط “بول” جاء الدور الآن على العرّاف الجميل القِط “أخيل” وهو الآن يتدرب ويستعد لكأس العالم ولكن ليس من أجل مزاجمة النجوم كلاعب إنما لتوقع النتائح في مباريات كأس العالم
‏القط الروسي تيم أخيل هو المسؤول عن التنبؤات في مونديال روسيا 2018 ، هذا القط الجميل يتيم الأب حيث دهس قطار سبسان والده قبل 3 سنوات ، يعيش في بطرسبورغ في بيت فاخر من الألعاب وسط متحف الأرميتاج ، آنا كوندراتجوا الطبيبة الخاصة مسؤولة عن النظام الغذائي له .

هذا وتوقع القط المثير للجدل فوز المنتخب السعودي على المنتخب الروسي في إفتتاحية المحفل العالمي ، كما توقع فوز منتخب الأورغواي على منتخب مصر .

وجاءت فكرة توقع الحيوانات لنتائج مباريات كأس العالم للمرة الأولى في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حيث لمع فيها “الأخطبوط بول” والذي صدقت توقعاته لمعظم المباريات آخرها المبارة النهائية بفوز المنتخب الإسباني.

وفي كأس العالم عام 2014 كان المشجعون البرازيليون يتوقعون نتائج المباريات عبر السلحفاة كابيساو، فيما سيعتمد الروس في مونديال 2018 على قط أصم يسمى “أخيل” لتوقع النتائج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    غلط ٣ مرات كذب المنجمون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>