احدث الأخبار

“السلطان” والد رئيس “خيرية القرآن” بالأحساء في ذمة الله تعرّف على حالة الطقس لليوم “الخميس” “الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

إلى “تعليم الأحساء”.. المتوسطة الثالثة عشر بالهفوف تؤرق جيرانها !!

الزيارات: 2373
تعليقان 2
إلى “تعليم الأحساء”.. المتوسطة الثالثة عشر بالهفوف تؤرق جيرانها !!
https://www.hasanews.com/?p=6518501
إلى “تعليم الأحساء”.. المتوسطة الثالثة عشر بالهفوف تؤرق جيرانها !!
الأحساء نيوز

يشكو سكان حي المعلمين الغربية بمدينة الهفوف من إهمال إحدى مدارس البنات حتى تأذى منها جيران المدرسة بشكل كبير .

ويقول عبداللطيف الملحم أحد السكان لـ”الأحساء نيوز” أن المتوسطة الثالثة عشر بالهفوف لا يوجد بها أي اهتمام يذكر حيث يعاني جيران المدرسة من خروج مياه الصرف من المدرسة بشكل كببر حتى انتشرت في الشوارع المحيطة بها.

فيما اقترح ” الملحم” إزالة محول كهرباء مفتوح ولا يستخدم حيث إنه يأكل الطريق و يشوه المنظر العام، وتابع، أن المدرسة لا توجد متابعة لها خلال هذه الفترة .

 

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الشيخ بيحل مشكلتك بأسرع وقت

  2. ١
    ابوخليل والزمن

    طلعت طحالب مناقص إلى يطلع ضفادع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>