تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الإعلام” تسهل إجراءات الدخول لسوق العمل عبر تطوير التراخيص الإلكترونية

الزيارات: 1277
التعليقات: 0
“الإعلام” تسهل إجراءات الدخول لسوق العمل عبر تطوير التراخيص الإلكترونية
https://www.hasanews.com/?p=6518466
“الإعلام” تسهل إجراءات الدخول لسوق العمل عبر تطوير التراخيص الإلكترونية
واس - الأحساء نيوز

أنهت وزارة الإعلام، ترتيباتها الكاملة لإتاحة خدمات التراخيص الإعلامية التي يقدمها مركز الخدمات الإلكترونية التابع للوزارة، عبر استكمال عملية الربط الإلكتروني مع وزارة التجارة والاستثمار من خلال منصة “مراس”.

وتهدف الوزارة من خلال عملية الربط إلى تسهيل إجراءات الدخول لسوق العمل واستبدال التراخيص الورقية، بربط إلكتروني مباشر أكثر دقة وأماناً.

وتتيح عملية الربط الإلكتروني، إمكانية استخراج السجل التجاري بشكل فوري ومباشر لأنشطة الإعلام بدون الحاجة للرخص الورقية أو المراجعات التقليدية.
يذكر أن وزارة الإعلام، قد مكنت المراجعين من الحصول على خدمات “فسح الكتب – التراخيص الإعلامية – رفع المخالفات الإعلامية – الإعلانات عبر الصحيفة الرسمية “أم القرى” وغيرها إلكترونياً دون الحاجة للمعاملات الورقية أو المكتبية، عبر المنظومة المتكاملة التي أتاحها مركز الخدمات الإلكترونية بالوزارة.

ويوفر مركز الخدمات الإلكترونية خدمة الدعم الفني لاستقبال جميع الاستفسارات والبلاغات عبر خدمة “فوري” عبر الشبكات الاجتماعية، وعبر البوابة الإلكترونية من خلال موقع “التواصل” للبلاغات، ومن خلال تطبيق “البلاغات الإعلامية” على الأجهزة الذكية واللوحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>