احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“الأمن العام” يكشف تفاصيل جديدة لحظة القبض على “المسيء لقبائل الجنوب”

الزيارات: 5000
التعليقات: 0
“الأمن العام” يكشف تفاصيل جديدة لحظة القبض على “المسيء لقبائل الجنوب”
https://www.hasanews.com/?p=6518463
“الأمن العام” يكشف تفاصيل جديدة لحظة القبض على “المسيء لقبائل الجنوب”
متابعات - الأحساء نيوز

كشف الأمن العام، اليوم الاثنين، عن تفاصيل ضبط المسيء لقبائل منطقة الجنوب، في الفيديو الذي قام بنشره الشخص المسيء، لافتًا إلى أنه نظرًا لما يمثله هذا التصرف من مساس بالنظام العام واللحمة الوطنية ووحدة النسيج الاجتماعي؛ فإن الجهات الأمنية باشرت البحث والتحري عن صاحب المقطع.

وأضاف ” الأمن العام ” عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” ، أنه تمكنت شرطة المنطقة الشرقية وشرطة منطقة الرياض من تحديد هوية المتهم وتوفرت معلومات عن عزمه الهرب لخارج البلاد عبر منفذ البطحاء الحدودي وتم وضع الترتيبات اللازمة وتمرير المعلومات اللازمة للجهة المختصة والقبض عليه من قبل المختصين بجوازات المنفذ أثناء محاولته إنهاء إجراءات المغادرة.

وتابع: ” وقد تبين أن المتهم مواطن ثلاثيني تم التحفظ عليه تمهيدًا لبعثه لشرطة منطقة الرياض لاستيفاء الإجراءات اللازمة في القضية وإحالته للنيابة العامة بحكم الاختصاص. ”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>